سوني تكشف عن الغلاف الرسمي Poster لفيلم Uncharted..😍

كشفت سوني اليوم عن الغلاف الرسمي Poster الخاص بفيلم Uncharted المبني على احداث وقصة اللعبة التي صدرت حصريا على منصات بلايستيشن خلال السنوات الماضية.

صورة الغلاف Poster التي تم تضمينها على الغلاف (بالاسفل) تظهر كل من توم هولاند ومارك والبرغ وهم يصعدون على بعض الصخور مع سفن القراصنة الغارقة تظهر خلفهم. من المفترض أنهم يبحثون عن بعض الكنوز وربما لا يكون هذا المشهد غريب لم يتابع عروض الفيلم التي صدرت.

الفيلم سيبدأ عرضة في دور السينما في جميع أنحاء العالم في الفترة التي تسبق إطلاقه على اقراص بلو-راي في أوائل العام المقبل. ربما ستكون هناك بعض النسخ المادية لموظفي المسرح لتوزيعها عند جمع التذاكر.

بدلاً من متابعة حبكة السلسلة الاصلية، التي باعت أكثر من 41 مليون نسخة، تروي احداث الفيلم قصة ما قبل احدث اللعبة حيث يظهر فيها ناثان دريك (توم هولاند) كصياد كنز شاب يتعلم على يد معلمه فيكتور سوليفان (مارك والبيرج).

في منشور على موقع المطور للعبة Naughty Dog قال مخرج الفيلم روبن فلايشر (قدم لنا سابقا فيلم Venom وفيلم Zombieland) إنه صنع الفيلم لكل من عشاق اللعبة الذين عاشوا احداثها وأولئك الذين ليسوا على دراية بالسلسلة بعد ويعتقد أن كلاهما سيحصل على نفس القدر من المتعة والتشويق من خلال هذا الفيلم الممتع والمليء بالحركة والاثارة على حد وصفه.

فيلم Uncharted هو أول فيلم روائي طويل من PlayStation Productions وهو استوديو أنشأته شركة سوني للترفيه لانتاج اللعبة الأصلية للسينما والتلفزيون بالشراكة مع Sony Pictures.

سيبدا عرض فيلم Uncharted يوم 18 فبراير (2) من العام القادم 2022، هل تخطط لحضور الفيلم في دور السينما وقت اطلاقه؟

مصدر الصورة: تويتر

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى