بيتا GT Sport تسجل دخول اكثر من مليون لاعب و المطور مندهش..

لعبة GT Sport تقترب من موعد صدورها و لكن و قبل اصدارها اطلقت سوني ديمو خاص بها يعطينا تجربة بسيطة من ما ستقدمه لنا اللعبة عندما تصدر في في 18 اكتوبر الجاري.

اليوم اعلن المطورين في استيديو Polyphony عبر حساب رئيس الاستيديو كازانوري يوموشي انه تم تسجيل دخول اكثر من مليون لاعب في سيرفرات اللعبة و قد عبر عن دهشته بهذا الرقم الكبير.

لعبة GT Sport تعد واحدة من اضخم و اقدم عناوين البلايستيشن لهذا العام حيث ارتبط اسم اللعبة بعائلة البلايستيشن منذ او جهاز بلايستيشن اطلقته سوني في التسعينيات و مازالت اللعبة تلقى اعجاب الكثير رغم وجود الكثير من العناوين الاخرى المنافسة في الساحة الان مثل برجيكت كارز و فورزا هورايزن 7 و غيرها.

ايضا حصلت اللعبة اليوم على عرض ترويجي جديد يستضيف مات سيمون الفائز بجائز GT Academy 2015 يتحدث عن اللعبة و واقعيتها و كذلك دعم تقنية 4K و HDR على جهاز البلايستيشن 4 برو و يمكنكم مشاهدة العرض بالاسفل.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button