لعبة سايبر بانك 2077 تحصل على عرضها العربي الاول مع التصنيف العمري المحلي..

مؤخرا حصلنا على نظرة جديدة ومعمقة حول لعبة سايبر بانك 2077 التي يبدوا انها ستقدم تجربة لعب مختلفة ستنقل العاب العالم المفتوح الى مستوى اخر جديد سواء على مستوى نظام اللعبة والاستكشاف او على مستوى الرسومات التي ندر ما رأينا لعبة عالم مفتوح بهذه الضخامة تصل الى مثل هذا المستوى من جودة الرسومات والمؤثرات.

ايضا علمنا مؤخرا ان اللعبة حصلت على اذن النشر في المنطقة العربية وقد حصلت اللعبة على التصنيف العمري +18 من هيئة الترفيه المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية وقد حصلنا اليوم على العرض الرسمي الاخير الذي يحمل علامة التصنيف العمري المحلية للعبة بجانب دعم الترجمة العربية فيه.

الفيديو حصلنا عليه من خلال المطورين في استيديو سي دي بروجيكت عبر الوكيل الممثل في المنطقة GeeKay والذي سيعمل على توزيع النسخ العربية في منطقة الخليج العربي.

العرض هو نفسة الذي شاهدناه خلال حدث الكشف عن تفاصيل اللعبة يوم الخميس الماضي والذي يسلط الضوء على مدينة نايت سيتي الواسعة المفعمة بالحياة بمرافقها المختلفة مثل النوادي والمقاهي والمتاجر ومقار العصابات..الخ, ايضا القينما نظرة اكبر في هذا العرض على المركبات التي ستتمكن من امتلاكها وترقيتها حسب رغبتك والتجول بها في انحاء مدينة نايت سيتي وحتى ضواحيها الصحراوية.

يمكنك مشاهدة العرض باللغة العربية بالاعلى ونذكر ان لعبة سايبر بانك 2077 قادمة الينا على منصات الجيل الحالي يوم 19 نوفمبر من هذا العام بينما سنرى نسخة الجيل الجديد في وقت ما مطلع العام القادم 2021 حيث سيتمكن مالكي نسخة الجيل الحالي من الترقية الى نسخة الجيل الجديد بشكل مجاني وسلس مع نقل تقدمهم في اللعبة ايضا.

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى