لعبة الرعب The Dark Pictures: Little Hope تحصل على فيديو جديد لاسلوب اللعب

Little Hope هي الحلقة الثانية من لعبة الرعب المتسلسلة The Dark Pictures التي قدمت لنا حلقتها الاولى تحت اسم Man of Medan والان سننتقل الى الحلقة الثانية التي ستكون منفصلة بالطبع عن احداث الحلقة الاولى ومرة اخرى مجموعة من المراهقين سيجدون انفسهم عالقين في مدينة تدعى Little Hope وعليهم التعاون من اجل النجاة.

الفيديو الجديد الذي يمكنك مشاهدته بالاعلى هو الاستعراض الاول لاسلوب اللعب الخاص باللعبة حيث سنأخذ دور احد الشخصيات ويدعى “اندرو” الذي سيكون احد اعضاء المجموعة التي تفقد طريقها خلال رحلتها الى المدينة ويبدوا ان الاحداث التي سنشهدها في الفيديو هي من بداية اللعبة حيث مازال الفريق يستكشف الشارع الرئيسي ولا يعلمون حقيقة ما سيتعرضون له خلال مغامرتهم هذه.

فكرة اللعبة ستكون شبه سينمائية حيث ستعتمد على نظام اتخاذ القرارات التي سيكون مصيرية في بعض الاحيان ولكن هذه المرة سيكون اللاعب امام قرارين فقط عليه ان يختار بينهما وهذا سيكون بالطبع مرتبط بمسار القصة الذي سيتغير ويتكون حسب طبيعة هذه القرارات وايضا قد تكون نتائج بعضها وخيمة خاصة تلك التي تتمحور حول التضحية بشيء ما.

لعبة Little Hope كان من المفترض لها ان تصدر في وقت ما خلال هذا الصيف ولكن تم الاعلان مؤخرا عن تأجيلها حتى الربع الاخير من هذا العام دون وضع موعد اطلاق محدد حيث ستكون اللعبة مخصصة لاجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى