استعراضموضوع مميز
مميز

انطباع تجربة Dark Pictures Anthology: Little Hope, دراما مرعبة ستختبر عقلك..

اتخاذك للقرار سيحدد مصيرك دائما..

القليل من الامل Little Hope هو عنوان الحلقة التالية من سلسلة الرعب المرتقبة The Dark Pictures Anthology التي حصلنا على تجربتنا الاولى معها من خلال Man of Medan, حصلنا على فرصة لحضور مؤتمر عن بعد مع مطوري اللعبة في استيديو Supermassive Games بحضور مخرج اللعبة بيتي ساموير وشركة بانداي نامكو للاطلاع على تفاصيل الحلقة الثانية القادمة الينا هذا الصيف.

The Dark Pictures Anthology هي لعبة درامية سينمائية تفاعلية تتكون من عدة حلقات منفصلة غير متصلة تضع اللاعب امام اكثر المواقف المرعبة التي قد يواجهها في حياته وهي القرارات المصيرية التي ستحدد مصيره ومصير من يحب, خضنا هذه التجربة في الحلقة الاولى Man of Medan التي اعطتنا تجربة جدا رائعة ومرضية جعلتنا نتشوق لنرى ما الذي سنحصل عليه في الحلقة التالية Little Hope.

Dark Pictures: Little Hope coming this summer | Rock Paper Shotgun

اليوم سنضعكم على انطباعنا حول ما سنراه في Little Hope التي ستستمر بتقدم تجربة سينمائية تفاعلية ولكن هذه المرة مع قصة و شخصيات وعالم اخر مختلف تغمرة الاساطير وخرافات السحر الاسود التي ستؤثر على مغامرتك وتحولها الى كابوس تنتظر اللحظة الذي ستستيقظ فيها منه و لكن لن يكون الامر بهذه السهولة.

اللعبة ستنقلنا هذه المرة الى مدينة الامل الصغير Little Hope التي تقع في احد المناطق النائية من انجيلترا حيث يتعرض عدد من الاشخاص لحادثة غامضة تجعلهم يستسقظون ليجدوا انفسهم في هذه القرية التي يطغى على سكانها طابع جنون العظمى و تطبيق طقوس تعود الى القرن 17 التي يغمرها السحر الاسود و التضحية من اجل اشياء يؤمنون بها و لكن كيف ستخرج انت ومن معك من هذا المأزق بدون ذلك الامل الضغير الذي ستبحث عنه في كل خطوة وقرار تتخذه.

اللعبة ستحتوي على الكثير من اللحظات المرعبة ليست فقط بما تحتوية من مشاهد و مواقف مخيفة بل ايضا الرعب النفسي الذي سيغمرك عدما تدخل في صراع مع نفسك لتضع القرار الذي سيحدد مصيرك ومصير من معك اما ان تعيش وتنجوا او تموت او ربما تضحي بمن معك و لكن هذا سينعكس على كل مغامرتك التي تعتمد على هذه القرارات التي ستتخذها طوال الوقت.

اجواء مدينة Little Hope هي الاخرى ستجعلك تشعر طوال الوقت بالخوف و الترقب حيث كانت هناك الكثير من اللحظات التي ذكرتني بلعبة Silent Hill خاصة ان المدينة تمتلك نفس المقومات مثل العزلة عن العالم و الطقوس الخاصة التي يقوم بها سكان المدينة مثل التضحيات و القتل من اجل ارضاء ما يعتقدون انهم يؤمنون به وسلوكياتهم الغامضة و الادهى من ذلك تلك اللحظات التي ستجعلك تقفز من مكانك خاصة عندما تشعرك الموسيقى بلحظة الترقب هذه.

Little Hope, first full trailer for new from the creators of Man ...

رغم ان اللعبة تعتمد عل نفس التجربة السينمائية التي عشناها في الحلقة الاولى الا ان التجربة ستكون هنا مغمورة اكثر بحس الترقب و الخوف في كل لحظة خاصة عندما تدرك ان كل هذه الاحداث ستقع في الوقت الراهن.

نظام اللعب سيعتمد طوال الوقت على اختيارك لاحد القرارين احدهم فقط سيشكل مسار النجاة بالنسبة لك او كما تعتقد ذلك وسيكون هناك مجال للتحكم باكثر من شخصية طوال اللعبة للوصول الى العديد من النهايات التي ستبنيها من خلال قراراتك طوال المغامرة التي تستمر لمدة 4 الى 5 ساعات لكن يمكن اعادة اللعب وبدء المغامرة من جديد اكثر من مرة لتحصل على مغامرة باحداث مختلفة و ايضا نهاية جديدة.

Supermassive's second Dark Pictures Anthology horror Little Hope ...

ايضا ما يميز حلقة Little Hope هو دعم اللعب التعاوني للاعبين في نفس الوقت عبر الشبكة يمكنهما خوض التجربة والمشاركة في اتخاذ القرار من اجل النجاة و الوصول الى نهاية ترضي الطرفين و لكن هل ستتركك اللعبة دون وضعك في اختبار قد يجعلك تضحي بصديقك في لحظة ما, او ربما تكون حياتك على المحك و يكون صديقك هو مفتاح النجاة الوحيد امامك و لكن هل سيضحي هو من اجلك؟

لعبة The Dark Pictures Anthology: Little Hope قادمة الينا في صيف هذا العام على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى