مصدر: لعبة هاري بوتر القادمة ستكون ضخمة وستصدر على PS5 و Xbox Series X!

لقد سمعنا الكثير حول لعبة جديدة مبنية على سلسلة هاري بوتر الشهيرة من شركة Warner Bros الناشرة لها واليوم حصلنا على العديد من المعلومات الجديدة حولها من الإعلامي المعروف جيسون شيرير الذي أخبرنا سابقاً عن وجود اللعبة بالفعل وأنّ الشركة كانت تنوي الكشف عنها في حدث E3 2020 لكن مع إلغائه تغيرت الخطط.

وفقاً لتقريره على موقع Bloomberg، لعبة هاري بوتر الجديدة ستكون ضخمة بميزانية عالية من تطوير استديو Avalanche Software الذي قدّم لنا سابقاً سلسلة Disney Infinity. وفقاً لشيرير، سوف يتم الكشف عن اللعبة رسمياً في حدث DC FanDome الرقمي في أغسطس، ذات الحدث الذي من المُخطط أن يكشف به عن لعبة باتمان جديدة.

بجانب تأكيد وجود لعبة ضخمة مبنية على سلسلة رويايات ج.ك رولينغ، علمنا أنّ من المُخطط إطلاق اللعبة في وقتٍ لاحق من العام المُقبل على الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية وسيتمكن اللاعبون بها من لعب الأدوار كساحرين والتجول في عالم هوجورتس المفتوح الذي تم إعادة إنشائه بالإضافة إلى المنطاق المحيطة بها.

جميع هذه المعلومات التي كشفها لنا شيرير حول لعبة هاري بوتر القادمة كانت من مطوران يعملون عليها ولم يتم الكشف عن اسمهم للمحافظة على عملهم.

كما سالفنا هذه ليست المرة الاولى التي تظهر فيها شائعات وتسريبات حول اللعبة وقد حصلنا مؤخرا على مجموعة من الصور وفيديو مسرب يعتقد انها من النسخة الاولية للعبة ويمكنكم الاطلاع عليها هنــا.

يجدر بالإشارة إلى أنّ هذه المعلومات هي غير رسمية إنما لدى الإعلامي تاريخ حافل بالتسريبات الصحيحة. هل أنتم متشوقون للعودة إلى عالم هاري بوتر الرائع؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ ايضا:  بعد Ghost of Tsushima ربما نرى عودة لعبة inFAMOUS على البلايستيشن 5..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock