مشروع آورورا “Aurora” الاسم الرمزي للعبة الموبايل الجديدة Call of Duty

مشروع آورورا “Aurora” الاسم الرمزي للعبة الموبايل الجديدة Call of Duty التي تنوي Activision إصدارها، في لم شمل المقاتلين من مختلف البلدان حول العالم، من أجل تقديم تجربة أكشن باتل رويال سريعة الوتيرة ودقيقة وعالية الجودة بأسلوب لعب جديد بالكامل.

أكد الناشر أن مشروع آورورا شهد العديد من الشائعات عبر Reddit أو YouTube، ولكنن لم ينتم الإعلان بشكل رسمي عن أي شيء بعد. فاللعبة لا تزال قيد التطوير وفي وسط أول اختبارات لها في مرحلة الألفا المغلقة.

اعلان

.الألفا المغلقة ستستوعب عددًا محدودًا من المشاركين ونهدف إلى تحسين اللعبة واختبار مبارياتها بصورة مكثفة، والعثور على الأعطال وإصلاحها وجمع آراء وتعليقات اللاعبين عن كل نواحي اللعبة ومزاياها الجديدة.

واليوم شاركنا الناشر من خلال الصفحة الرسمية للمطور المزيد من التفاصيل حول المشروع المقبل.

س: هل يمكنني التسجيل للعب في الألفا المغلقة لمشروع آورورا؟

ج: لا، الألفا المغلقة متاحة فقط لمجموعة من المشاركين المحدودين من خلال دعوة مباشرة منا. إلا أننا سنفتح المجال للمشاركين وسنضيف بعض اللاعبين إلى مرحلة الألفا المغلقة وما بعدها عندما نحقق تقدمًا في مرحلة التطوير. ترّقب المستجدات خلال هذه المنشورات أو عن طريق منشورات الإعلان الرسمي للعبة.

لمَ تقدمون نسخة الألفا المغلقة ولا تفتحون اللعبة لجميع اللاعبين؟

بما أن مشروع آورورا لا يزال قيد التطوير، نحن بحاجة إلى عدد قليل من المشاركين فقط لمساعدتنا على تحقيق أهدافنا في هذه المرحلة من التطوير.

متى سيتاح مشروع آورورا لجميع اللاعبين؟

ج: ثق بنا حينما نقول إننا منتشوقون للغاية لتقديم تجربة لعبة الموبايل هذه للاعبينا حول العالم، إلا أننا لم نعلن رسميًا عن الاسم بعد ولم نحدد موعد إصدار لنشاركه معكم بعد. سنشارك معكم الكثير من التحديثات والمنشورات قبلها ومن ثم سنخبركم بموعد الإصدار فور تحديده.

أي جهة يمكنني أن أطلب منها المساعدة إن واجهتني مشكلة في البيتا المغلقة؟

ستكون خدمات الدعم الفني محدودة للغاية في أثناء الألفا المغلقة، ولكننا نقدم قنوات داخل اللعبة لتقديم آرائك وتعليقاتك وسنصدر إصلاحات وتحديثات باستمرار في اللعبة لنخبر اللاعبين بالمشكلات المعروفة وإصلاحاتها والمزيد غير ذلك.

هل ستكون الشخصيات والمواقع في الألفا المغلقة موجودة أيضًا في اللعبة النهائية؟

محتوى الألفا المغلقة لمشروع آورورا غير نهائي وقد يتغير في أثناء التطوير. فنحن الآن نركز فقط على تقييم آليات لعب الباتل رويال على نطاق واسع على أجهزة الهواتف المحمولة.

هل نسخة الألفا المغلقة مُطوَرة بالكامل؟

لا، فنحن نهدف من وراء الألفا المغلقة لمشروع آورورا إلى تحسين اللعبة وتطوريها من خلال اختبار المباريات وتحسين الأداء والدقة، والعثور على الأعطال وإصلاحها في أثناء تطوير اللعبة.

هل تتضمن الألفا المغلقة كل شيء في اللعبة؟

بالطبع لا. إنها فقط جزء بسيط مما سنقدمه في اللعبة الجديدة. سنخبرك بكل المستجدات الشيقة التي سنقدمها في مشروع آورورا عندما يحين الوقت.

هل سيحتسب التقدم المحرز في الألفا المغلقة في اللعبة النهائية؟

لا، سيتم إعادة تعيين كل البيانات والتقدم المحرز في هذه الألفا المغلقة وقد يتم حذفها أو إعادة تعيينها خلال الألفا نفسها. بالطبع، فور إكمال اللعبة وإتاحتها عالميًا، سيتم حفظ التقدم كله.

نعمل بجهد لإنشاء أفضل تجربة ممكنة للاعبينا حول العالم ونتشوق لمشاركة ابتكاراتنا معكم، لذا ترقبوا التحديثات هنا.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار