شخص يتعرض لهجوم حاد بسبب تشابه اسمه مع احد شخصيات لعبة Red Dead Redemption 2 (تنبيه حرق)..

هناك الكثير من المصادفات التي قد تربط بين العاب الفيديو و الحياة الواقعية و قد تكون هذه المصادفات لها تأثير على بعض الاشخاص كما حدث هنا مع احد المقيمين في احد المحافظات الايرلندية بسبب تشابه الاسماء مع احد الشخصيات في لعبة Red Dead Redemption 2.

يوجد حرق لبعض احداث اللعبة في الفقرة التالية

احد العصابات المعادية لعصابة داتش فاندير ليند التي ستتواجه معها بشكل كبير خلال مجريات احداث اللعبة هي عصابة O’ Driscoll الذي يتورط في قتل عدد من افراد عصابة داتش و يلاحقهم طوال الوقت حتى انه يحاول ان يعقد اتفاق صلح معم و لكن في نهاية الامر يتضح انه كمين للقضاء على داتش و بعض اعوانه و تبدأ مواجهة ملحمية بين الطرفين.

لسوء حظ Colm O’ Driscoll الذي يقيم في مدينة صغيرة في ايرلندا فقد جاء اسمة مطابق لاسم رئيس العصابة كما تشاهدون رغم ان هذا الرجل ليس له اي اهتمامات بالعاب الفيديو و لا يعلم شيء عن لعبة Red Dead Redemption 2 و لكنه تفاجئ بهجوم كبير عليه من خلال حسابه الخاص على تويتر و الذي ينتقده بسبب معاداته لعصابة داتش و قتله لبعض افرادها و قد شاركنا Colm O’ Driscoll الحقيقي بعض الصور من المحادثات و الرسائل التي تصله عبر تويتر حيث تحتوي على الكثير من الشتائم و الالفاظ البذيئة و التي يمكنك مشتهدة بعضها بالاسفل.

قد يكون الامر مضحك بعض الشيء و لكن موقف O’ Driscoll في اللعبة (ليس الحقيقي) قد يكون قد استفز هؤلاء المعجبين باللعبة فدفعهم الامر الى شن هذا الهجوم على O’ Driscoll الحقيقي لفض غضبهم 😅.

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button