فيديو

بعد فعلتها الشنيعة, كيف تفاعل المؤثرين مع شخصية “ابي” في لعبة The Last of Us 2..

لاقت لعبة The Last of Us 2 الكثير من الانتقادات بسبب قصتها والتوجه المختلف الذي تفاجأ به الكثير ومن بين الشخصيات التي احدثت جدل كانت شخصية “ابي” تلك الفتاة ذات العضلات المفتولة.

تنبه: حرق لمحتوى اللعبة في الفقرات التالية والفيديو..

كل من قام بتجربة اللعبة فسيعلم ان “جويل” سيلقى حتفه من الساعات الاولى للعبة ورغم اعتراض الكثير على فقدان شخصية كبيرة واساسية في السلسلة في وقت مبكر من احداث اللعبة الا ان طريقة فقدانها هي التي احدثت هذا الجدل ولتكون الصورة واضحة للبعض ففي وقت مبكر يلتقي جويل بأبي خلال احد جولاته خارج قرية جاكسون حيث يساعد في انقاذ حياتها من موت مؤكد ويؤمن لها مخرج امن لتصل الى جماعتها من WLF ولكن ما لا يعلمه الكثير ولا يعلمه جويل و اخيه تومي ان الامر برمته هو فخ للاقاع بهاما.

بعد ان يتم التأكد من شخصية جويل الذي تسبب في مقتل والد ابي في احداث الجزء الاول تبدأ الاحداث الدرامية حيث ينتهي الامر بقتل ابي لجويل انتقاما لمقتل والدها وانهاء حياته امام عين ايلي التي تصل في وقت متأخر للبحث عنهما وانقاذهما ومن هنا تنطلق رحلة الانتقام الدموية التي تسعى من خلالها ايلي القضاء على ابي وكل جماعة WLF.

لكن اللعبة دائما تقدم المفاجأت حتى اخر لحظة فيها واحد المواقف التي ستختبر صبر وغضب اللاعب هي اللعب بشخصية ابي لعدة ساعات والتعرف على حياتها قبل وقوع حادثة مقتل والدها على يد جويل وصولا الى لحظة الصدام مع ايلي.

هذا الامر اشعل غضب الكثير من الالعبين منهم المؤثرين الذين سنشارككم هنا ردة فعل بعضهم عندما علم انه سيتحكم بشخصية ابي التي يرى انها قاتلة ولا تستحق سوى القتل فكيف كانت ردة الفعل هذه, شاهد الفيديو واستمتع ولا تنسى ان تشاركنا ردة فعلك انت ايضا على هذه اللحظة فقط دون الخروج عن اطار الحديث والجدل حول قصة اللعبة ككل فقط شاركنا موقفك من هذه اللحظة.

لعبة The Last of Us 2 متوفرة حاليا على جهاز بلايسيتشن 4 ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock