الاخبار

تسريب الخريطة الكاملة للموسم الثالث من لعبة فورتنايت..

ما زالت لعبة فورتنايت تؤدي اداء قوي للغاية في ظل اقترابنا من نهاية الجيل الحالي, مطوري اللعبة في استديو Epic Games اعتمدوا نظام المواسم مؤخرا في تحديث اللعبة و ابقاء اللاعبين منشغلين فيها, و بناء عليه الموسم الثالث الخاص بالفصل الثاني من اللعبة الحالي و خريطته قد تسربت كاملة بالفعل..!

احد اللاعبين على موقع تويتر استطاع الحصول على نسخة لشكل الخريطة كاملة للموسم الثالث من الشابتر الثاني في لعبة فورتنايت, و كما تلاحظون الخريطة ستكون متغيرة تماما عن خريطة الموسم الثاني, حيث رأينا تحضيرات فريق التطوير و تلميحهم عندنا قاموا بتدمير حدود الخريطة في الموسم السابق عبر الات معينة باستخدام الماء.

يوم الامس اعلن مطوري اللعبة في استديو Epic Games عن حدث Summer Splash الذي سيستمر حتى نهاية الموسم السابق و الذي ايضا سيشهد وجود مناطق معبأة بالماء لذلك يتوقع بأن الفريق يلمح عن عودة عتاد معينة تخص المياه في اللعبة في الموسم الثالث الحالي.

سننتظر نهاية الموسم حتى نرى حدث مهم وكبير كما حدث مع الموسم الماضي حيث تعودنا مؤخرا على الاستديو ان يقوموا بالتلميح عن ماهو قادم من احداث معينة في مواسم اللعبة القادمة من خلال احداث معينة تجري دائما في نهاية المواسم الحالية ويستكشفها اللاعبين بطريق الصدفة, ما هي توقعاتكم لحدث هذا الموسم الضخم, و ما هو رأيكم بحجم الخريطة كاملة للموسم الحالي..!

قبل الختام نذكر بأن اللعبة رسميا قادمة لاجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيرياس اكس.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock