الاخبارسينما

الإعلان عن مسلسل تلفزيوني مبني على سلسلة Fallout!

سلسلة Fallout تعتبر من أشهر سلاسل ألعاب الفيديو على الإطلاق ومن أفضلها أيضاً (في حال لم نعتبر Fallout 76 ضمنها) واليوم أعلنت بيثيسدا أنّ لعبة الأدوار والعالم المفتوح ستعود لنا إنما على شكل مسلسل تلفزيوني بالتعاون مع استديوهات أمازون وفريق Kilter Films المعروف بعمله على مسلسل Westworld من HBO.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر، تم الإعلان عن المسلسل المبني على لعبة الفيديو بعرض قصير لا يظهر لنا الكثير سوى جملة Please Stand By الشهيرة من السلسلة ولكن موقع Variety شاركنا المزيد من المعلومات حول مسلسل Fallout التفيوني وعلمنا أنّ ليزا جوي وجوناثان نولان الذان عملا على مسلسل Westworld الناجح جداً سيعملون عليه بالتعاون مع تود هوارد من استديوهات ألعاب بيثيسدا وجيمس أتلمان من بيثيسدا سوفتووركس.

في بيان صحفي، قال كل من نولان وجوي أنهما متحمسان بشكل لا يصدق للشراكة مع تور هوارد وبيثيسدا لجلب سلسلة Fallout وعالمها الضخم والمدمّر والمضحك إلى شاشات التلفزيون مع استديوهات أمازون. لحد الآن لم يتم الكشف عن موعد الإطلاق او عن طاقم العمل إنما سنشارككم المزيد من التفاصيل حين توفرها.

ما رأيكم أنتم بهذا العمل؟ هل أنتم متشوقون لرؤية لعبة فول أوت كمسلسل تلفزيوني؟ في حال لستم من مُحبيها وتريدون مسلسل مبني على لعبة، يمكنكم إنتظار مسلسل The Last of Us او مسلسل Disco Elysium.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock