اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مايكروسوفت تعلن عن موعد حدث استعراض العاب الجيل القادم Xbox Series X

اذا لدينا الان موعد محدد من اجل الاطلاع على الاستعراض الاول لالعاب الجيل القادم التي ستصدر على اجهزة Xbox Series X سواء من استيديوهات الطرف الاول او الثالث.

مايكروسوفت اعلنت قبل قليل ان الحديث سيتم يوم الخميس 23 يوليو الجاري وسيكون هناك تغطية خاصة ضمن فعاليات Summer Game Fest التي ستبدا في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة بينما سيبدأ حدث استعراض العاب Xbox  في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة.

Graphic with the Nexus logo on top. Text reads “Xbox Games Showcase” and “July 23 9am PT”. Series of partner logos on the bottom.

للاسف مايكروسوفت لم تكشف عن اي تفاصيل حول محتوى الحدث ما الذي سيتم استعراضه خلاله ولكن التوقعات كثيرة خاصة ان جميع استيديوهات مايكروسوفت الـ 15 تعمل على عناوين بعضها مخصص للجيل القادم وبعضها مشتركة ومنها لعبة Halo Infinite التي نتوقع ان تحصل على استعراض مطول لاسلوب اللعب وربما ايضا نلقي نظرة على طور الاونلاين الخاص بها, بجانب لعبة Hellblade II التي تم الكشف عنها بعرض سينمائي قصير العام الماضي حيث ننتظر لنلقي نظرة اولى على اسلوب اللعب الخاص بها.

بجانب ذلك هناك الكثير من الشائعات التي تتحدث عن مشروع استيديو The Initiative الذي وصف بانه من اضخم المشاريع التي يتم تجهيزها للجيل القادم, ايضا قد يتم الكشف عن جزء جديد من سلسلة Forza والتي نعتقد انها سترافق اطلاق الجهاز نهاية هذا العام.

هناك الكثير من التوقعات التي سنشاركها معكم خلال الفترة القادمة ولكن لا ننسى ايضا الجانب التقني للجيل القادم حيث نتوقع ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول خدمات Xbox Series X وايضا ربما نلقي النظرة الاولى على النسخة الاخرى من العائلة والتي يتوقع ان تحمل اسم Xbox Series S التي يشاع انها ستأتي بمواصفات اقل وسعر ايضا اقل.

اخيرا نتوقع ان تكشف مايكروسوفت عن سعر اجهزتها الجديدة والموعد النهائي للاطلاق في الاسواق العالمية وفتح الطلب المسبق.

الحدث سيكون منقول عبر قنوات البث الخاصة بـ Xbox على جميع المنصات سواء يوتيوب او تويتش او فيسبوك (سنشارككم الروابط فور توفرها قبل الحدث) وسيكون جيف كايلي هو المقدم الذي سيرافقنا طوال الحدث.

هل انت متشوق لما ستكشف عنه مايكروسوفت في الحدث؟ شاركنا توقعاتك وامنياتك..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار