اشاعة: سيتم الكشف عن لعبة Silent Hill هذا العام “حصريا” لجهاز بلايستيشن 5..

لعبة Silent Hill العنوان الوحيد الذي استطاع مقارعة سلسلة Resident Evil بأجواء الرعب النفسية و الغامضة, و هو العنوان المرعب الوحيد الذي يتمنى مجتمع اللاعبين عودته بأي شكل من الاشكال, سواء ريبوت, ريميك او حتى جزء جديد, فمتى يتحقق هذا المراد يا ترى..

هذا العام شهدنا خروج العديد من الاشاعات والتسريبات من عدة مصادر تكاد تؤكد ان لعبة Silent Hill تحت التطوير بالفعل وستعود لا محالة خصوصا على جهاز بلايستيشن 5, رغم ان شركة كونامي نفت جزء من هذه الشائعات المتداولة بالصورة التي انتشرت بها ولكن هذا لم ينفي وجود اللعبة تحت التطوير بالفعل.

لكن, متخصص و مسرب اخبار لعبتي Silent Hill و Resident Evil المعروف باسم AestheticGamer خرج مؤخرا عبر حسابه في موقع تويتر مسربا ما يلي من معلومات عن اللعبة المنشودة:

  • اذا ما كانت الاشاعات الاخيرة عن استديو Japan و سوني صحيحة فقد يتم الكشف عن اللعبة خلال شهرين هما:
  1. شهر اغسطس (8) من العام الحالي, حيث تخطط سوني للكشف عن حلقة جديدة من حدث State Of Play للرد على حدث مايكروسوفت القادم هذا الشهر لاستعراض العاب الطرف الاول لجهاز الاكس بوكس سيرياس اكس, و هناك تحديدا قد يتم الاعلان عن اللعبة و حصريتها لجهاز بلايستيشن 5.
  2. شهر سبتمبر (9) بحيث تشير الاشاعات الى عودة حدث TGS و هناك ايضا قد يتم الكشف عن اللعبة او التلميح لها.

 جميعها معلومات غير رسمية بعد, لكن المسرب و كعادته يعرف معلومات لا يستطيع الكشف عنها الا في موعدها, و ان ما دققنا في معلوماته السابقة نجد ان اغلبها صحيحة, لذلك اخذ معلوماته هذه بعين الاعتبار.

بجانب ذلك اكد  توم فيليبس الصحفي الذي يعمل في موقع Eurogamer عبر حسابه الخاص على تويتر ان سوني تصرفت بذكاء بعدم الكشف عن جميع حصرياتها خلال حدث يونيو الماضي وابقت بعضها لما بعد حدث اكسبوكس المرتقب هذا الشهر من اجل تقديم دفعه جديدة من العناوين الحصرية خاصة من الطرف الثالث الذي مازالت تمتلك من خلاله عنوان كبير مميز في تلميح للعبة Silent Hill مؤكد ان سوني ستقدم حلقة جديدة من State Of Play خلال اغسطس القادم من اجل استعراض المزيد من العابها الحصرية القادمة للجيل الجديد, تفاصيل اكثر تجدها هنا..

اما نحن فنرى احتمالية الاعلان عن اللعبة كبيرة لذلك بالفعل قادم الاشهر قد تكشف لنا عن اللعبة فماذا عنكم متابعينا, هل تتوقعون عودتها خصوصا بعدما رأينا حدث مشترك بينها و بين لعبة Dead By Daylight, هل تعتبرين هذا الاشتراك تلميح عن عودة اللعبة فعلا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى