الاخبار

يمكنكم الحصول على لعبة Watch Dogs 2 مجانا, اليكم الطريقة..

نعود من جديد الى قطار العناوين المجانية التي يمكن للاعبين الحصول عليها للابد, يوبي سوفت ستقوم بمنح لعبة Watch Dogs 2 مجانا لمشاهدي حدث Ubisoft Forward الذي سينطلق بعد ايام, اللعبة ستتاح لمالكي الحاسب الشخصي عبر منصة Uplay الخاصة بالشركة.

حدث Ubisoft Forward سيبدأ يوم الاحد القادم و هناك و تحديدا للمشاهدين سيتم منح اللاعبين الذين يشاهدون الحدث لعبة Watch Dogs 2 مجانا على منصة Uplay للحاسب الشخصي فقط, هذا يعني بأنكم لن تستطيعوا الحصول عليها عبر منصة ستيم او حتى Epic Store.

يذكر ان سلسلة Watch Dogs بالكامل تعتبر عنوان عالم مفتوح ذو فكرة جديدة تتحدث عن الية الاختراق و كيفية استخدام التكنولوجيا المختلفة بأنواعها للمصلحة الشخصية, الجزء الاول من السلسلة قدم لنا بطل مختلف عن الجزء الثاني الذي بدوره اضاف خصائص عديدة مميزة منها قدرة الشخصية على القيام بحركات الباركور الرياضية و البهلوانية.

فرصة جميلة للحصول على واحدة من اجمل العاب الشركة تحضيرا على الاقل لمجريات الجزء الثالث من اللعبة و القادم هذا العام على اجهزة الجيل الحالي و المقبل من المنصات المنزلية, لعبة Watch Dogs Legion التي ستكون اوسع بكثير من الجزئين السابقين وستقدم تجربة لعب مختلفة.

سنقوم بدورنا بتغطية حدث يوبي سوفت القادم لذلك ابقوا معنا للتعرف على كل ما سيقدمه الحدث من اعلانات مميزة و عناوين جميلة متوقعة واستعداد للحدث يمكنكم الاطلاع على ملخص موعد بدء الفعاليات والالعاب التي ستتواجد والمتوقعة ايضا هنا, هل ستقومون بمشاهدته للحصول على اللعبة المجانية…!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار