كابكوم تلمح عن نسخة تجريبية من لعبة Resident Evil 8 قد تصدر قبل نهاية 2020..

او استعراض لاسلوب اللعب..؟

تستعد شركة كابكوم لاطلاق لعبة Resident Evil 8 على اجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس العام القادم, و بينما يتجهز مجتمع اللاعبين لاستقبال الجيل الجديد قررت الشركة اخذ اراء اللاعبين عبر استبيان بسيط موجه لهم يحوي بعض الاسئلة التي تهم الشركة في تطوير لعبتهم القادمة.

الاستبيان عن لعبة Resident Evil 8 يحوي اسئلة معينة عن اللعبة مثل رأي اللاعببن حول اسم Village الملحق بعنوان اللعبة و لكن اهم الاسئلة كانت حول نسخة تجريبية قد تصدر للعبة نهاية العام الجاري مع اطلاق الجيل الجديد من الاجهزة المنزلية, السؤال كان ببساطة موجه للاعبين و رأيهم حول فكرة اطلاق النسخة التجريبية و هل سيحبذون الفكرة ام لا, بالطبع يمكنكم المشاركة في الاستبيان عبر حساب الشركة على موقع تويتر.

مؤخرا تم اجراء مقابلة مع مطوري اللعبة حيث قاموا بالإجابة على اكبر قدر من الاسئلة الموجهة اليهم و التي تهم اللاعبين بشكل كبير, على اثرها حصلنا على بعض المعلومات المهمة مثل مكانة الشخصيات الجانبية في اللعبة القادمة و اهميتها, و ايضا سبب تركيز اللعبة على الاستكشاف و غيرها من المعلومات الاخرى, يمكنكم متابعة كافة تفاصيل المقابلة كاملة من خلال هذا التقرير المفصل.

كما قلنا من المقرر اطلاق الجزء الجديد على اجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس العام القادم, ما هي توقعاتكم له, هل ينتظره نجاح باهر كما حدث مع الاجزاء الاخرى التي سبقته من السلسلة, خصوصا و اننا قد نرى توجهات جديدة لشخصيات محبوبة غير متوقعة ستصدم معحبي السلسلة, ننتظر مشاركاتكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button