خريطة PUBG الجديدة Livik ستكون حصرية لنسخة الهواتف الذكية فقط, اليكم اهم خصائصها..

اذا بعد هذا التشويق الذي استمر لعدة اسابيع تم اخيرا اطلاق المحتوى الجديد للعبة PUBG والذي يتضمن خريطة جديدة تحت اسم Livik بجانب عدد من المركبات والاسلحة والمعدات التي ستتوفر بشكل حصري ضمن هذه الخريطة فقط.

حسب الاعلان الخرطية الجديدة Livik اصبحت متاحة الان لنسخة الهواتف الذكية فقط حيث وحسب اعلان المطور ستكون الخريطة في مرحلة البيتا في الوقت الراهن رغم انها متاحة لجميع المستخدمين لنسخة الهواتف الذكية ولكن سيتم اطلاقها لباقي المنصات الاخرى في وقت لاحق.

خريطة Livik تم تصميمها لتكون صغيرة الحجم رغم انها ستحتوي على الكثير من التضاريس المختلفة مثل المساحات الثلجية والجبلية وايضا الانهار والشلالات التي ستلعب دور في استراتيجية اللعبة والمواجهة بين اللاعبين كما نشاهد في الفيديو بالاعلى وحسب الوصف فسوف يبلغ حجم الخريطة 2×2 كم وستدعم حتى 52 لاعب ومن المقدر ان تستمر المواجهة الواحدة 15 دقيقة فقط.

اهم الخصائص:

  • مساحة 2×2 كم
  • دعم 52 لاعب
  • مدة المواجهة 15 دقيقة فقط

حسب تصريحات المطورين فقد تم تصميم الخريطة لتضع اللاعبين في مواجهات ملحمية مستمرة وبرثم سريع, بينما ستكون هناك العديد من المركبات منها مركبة المونيستر ذات العجلات العملاقة وكذلك اسلحة P90 SMG و بندقية Mk 12 marksman الجديدة.

حتى الان لا يوجد الكثير من التفاصيل حول موعد قدوم خريطة Livik الى باقي المنصات ولكن المطورين اكدوا انهم سيستمروا طوال فترة البيتا بتقديم المزيد من التحسينات البصرية و التعديلات للخريطة الى حين ضمان تقديم افضل تجربة لعب ممكنة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى