الاخبار

هل كشفت يوبيسوفت عن Far Cry 6 قبل الموعد؟ شاهد العرض التشويقي الاول

في وقت سابق من هذا اليوم بدأت بعض التسريبات تصل الى الانترنت والتي كشفت عن نية يوبيسوفت الكشف عن لعبة Far Cry 6 بالفعل خلال حدث Ubisoft Forward الذي سيتم عقدة بعد غدا الاحد.

التسريبات بدأت من خلال متجر بلايستيشن حيث ظهرت صورة الغلاف الرسمية للعبة كتب عليها Far Cry 6 وظهرت فيها شخصية جيانكارلو إسبوزيتو نجم مسلسل Breaking Bad والذي اشيع انه سيتولى دور اساسي في اللعبة ويبدوا الان ان الامر اصبح مكشوف بشكل رسمي بعد ان شاركتنا يوبيسوفت فيديو تشويقي يظهر فيه جيانكارلو الذي سيلعب دور شخصية انطون في اللعبة وهي بالطبع الشخصية الشريرة على ما يبدو.

الفيديو الذي شاركته يوبيسوفت عبر حساباتها الرسمية من ضمنها حساب لعبة Far Cry الرسمي ايضا على تويتر يظهر لنا جيانكارلو او انطون وهو يشعل سيجارة من النوع الفاخر وقد يعكس هذا مكانته في اللعبة التي تشير الى اننا سنكون في مواجهة مع شخص ذكي ومخضرم في امور الحرب والصراعات من اجل الثروة بينما جاء في التغريدة عبارة “لن يكون أنطون مسرورًا” فما الذي سيرتكبه بطل اللعبة لجعل انطون غير مسرور, لا نعلم بالضبط ولكن ما نعلمه ان مطاردته ستكون دامية ومملوئة بالدماء والصرخات كما عودتنا سلسلة Far Cry من قبل.

يوم الاحد القادم سنكون معكم باكل تأكيد خلال تغطيتنا لحدث Ubisoft Forward من خلال بث مباشر عبر قناتنا الخاصة على منصة تويتش هنــا وسيكون هناك توزيع لعدد من الهدايا والجوائز القيمة على المتابعين لذلك ننصحك بان تشترك من الان في القناة وتفعل التنبيهات حتى تكون معنا على الموعد وقد تكون من الرابحين ايضا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock