الاخبار

كوجيما يعترف بضعف مبيعات لعبة Death Stranding ويقول: انا لست نبي..

تعرض كوجيما ولعبته الاخيرة Death Stranding للكثير من الانتقادات ولكن اكثر ما تحدثت عنه الانترنت هو تنبئه بما سيحدث في العالم بسبب جائحة كورونا من خلال لعبته التي جسدت التباعد الاجتماعي وانفصال المدن الكبرى والاعتماد على مختصي التوصيل بشكل اساسي.

كوجيما خلال لقاء خاص ضمن فعاليات حدث Summer Game Fest قال انه ليس نبي يمكنه ان ينتبأ بما سيحدث للعالم ولو كان كذلك لتنبأ بصنع لعبة تحقق مبيعات عالية على حد قولة.

انا لم اتوقع الوباء. إذا كنت نبيًا، لكنت قد تنبأت بصنع لعبة تجلب مبيعات اعلى.

لمن لم يجرب لعبة Death Stranding فهي لعبة تدور احداثها في المستقبل البعيد وتعتمد على الخيال العلمي والفانتازية وتتمحور فكرتها حول الترابط بين عالمين موازيين يتسبب في جعل المدن الامريكية تنفصل عن بعضها البعض بدون اي اتصال او تخالط وسيكون دور بطل اللعبة سام توصيل بعض الطلبات الى تلك المدن المنفصلة لتمكين اعادة التواصل بينها.

اللعبة صدر العام الماضي على جهاز بلايستيشن 4 ولكن خلال هذا العام اصطدم العالم بجائحة كورونا التي تسببت في فصل العالم عن بعضه البعض و الزام الناس بالحجر الصحي والانقطاع عن العادات الاجتماعية المعتادة والاعتماد على موصلي الطلبات لتنفيذ مقتضياتهم الامر الذي جعل الاحداث مشابه لاحداث لعبة Death Stranding.

بعض اللاعبين اتهم كوجيما بالتنبوء بمستقبل العالم وعكس تنبئة من خلال لعبة Death Stranding التي جسدت جزء كبير من ما يدور حتى الان واليوم ولاول مرة يتحدث كوجيما على هذه الادعائات ولكن ما يلفت الانتباه هنا انه يعترف لاول مرة بان لعبة Death Stranding لم تحقق المبيعات التي كان يرجوها منها وهذا اعتراف غير مباشر ربما بفشل اللعبة تجاريا على الاقل.

لعبة Death Stranding متوفرة على البلايستيشن 4 وستصدر يوم غدا الثلاثاء 14 يوليو 2020 على الحاسب الشخصي بعد انتهاء حصريتها التي استمرت عام كامل على جهاز سوني ويمكنكم مشاهدة عرض الاطلاق للعبة بالاسفل بينما يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا لها هنــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار