إليك مقارنة للعبة Ghost of Tsushima نسخة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 4 برو..

لعبة Ghost of Tsushima هي آخر حصرية على الجيل الحالي وتقييماتها التي تم نشرها البارحة كانت مُبشّرة بالخير حقاً حيثُ حصلت على خمسة وثمانين من مائة بناءً على موقع أوبن كريتيك. مع إصدار المراجعات تم أيضاً عمل مقارانات بين نسخة البلايستيشن 4 والبلايستيشن 4 وبالأسفل يمكنكم مشاهدة الاختلاف بين النسختين.

المقارنة تم عملها من قبل قناة Resero ويظهر لنا عدد الإطارات على كلا الجهازان وبالتأكيد سيكون البلايستيشن 4 الأصلي أسوء بالأداء وسيكون البلايستيشن 4 الخيار الأفضل للعبة. لكن يجدر بالإشارة إلى أنّ عدد الإطِارات لا يتخطى الثلاثين سواء إن كنت تلعب على البلايستيشن 4 برو او البلايستيشن 4 إنما الرسومات هي أفضل على البرو.

هل ستتفوق نسخة البلايستيشن 5 – في حال صدرت اللعبة عليها – في الأشهر القادمة عندما يتوفر الجهاز؟ الجواب هو بالتأكيد نعم وربما ستصبح اللعبة أفضل في حال وصلت إلى ستين إِطار بالثانية.

في مراجعتنا للعبة Ghost of Tsushima، حصلت اللعبة على التقييم تسعة من عشرة وكتبَ زميلي زكريا أحمد التالي حولها:

تركز لعبة Ghost of Tsushima على تقديم افضل تجربة لعب يمكن ان يحصل عليها محبي هذا النوع من العاب القتال بالسيوف خاصة انها تدمج ما بين الواقعية في قوانين القتال والاسلوب الاركيدي في تنفيذ الحركات وتطوير المهارات وهذا التوازن جعل اللعبة لا تقع في فخ التكرار وعنصر الملل من خلال تقديم المزيد من مهارات القتال الجديدة كلما تقدم في اللعب وتجعل اللاعب يستمتع بكل ضغطة زر اثناء المواجهة.

ما رأيكم بفرق الأداء؟ على أيّ جهاز ستلعبوها؟ أخبرونا بالتعليقات بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button