الاخبار

مخرج لعبة The Last of Us 2 يكشف عن مشهد قابل للعب تم حذفه بالكامل من اللعبة..

رغم طول احداث لعبة The Last of Us 2 التي قد تستغرق اكثر من 30 ساعة لعب الا ان المطورين قد اعترفوا بانهم تخلوا عن الكثير من المشاهد في اللعبة ولكن احد اهم هذه المشاهد المؤثرة هو ما اعترف به اليوم مخرج اللعبة خلال لقاء خاص على قناة تروي بيكر مؤدي دور شخصية جويل الخاصة.

تنبيه: التقرير قد يحتوي على (حرق) لبعض احداث القصة ونهاية اللعبة..

نيل دروكمان قال ان احد المشاهد المؤثرة التي تم الاستغناء عنها في اللعبة هو مشهد المزرعة حيث تنتقل ايلي ودينا للعيش في بيت المزرعة بهدوء وصفاء ولكن هناك مشهد كان من المفترض ان تقوم فيه ايلي بقتل خنزير كنوع من الانتقام حيث انها كانت بحاجة لقتل هذا الحيوان وكان ذلك جزءًا من تعاملها مع اضطراب ما بعد الصدمة لها وتفريغ غضبها على فقدان جويل وعندما تقوم بقتل الخنزير ومع صوت الالم ستصرخ ايلي بينما يتردد صوت جويل في رأسها.

هذا مشهد كامل قابل للعب اي ان اللاعب كان سيعيش هذا الدور مع ايلي بكامل مشاعره ولكن لاسباب لم يتم ذكرها تم التخلي عن هذا الجزء في اللعبة في اللحظات الاخيرة قبل الانتهاء من تطوير اللعبة ويبدوا ان القرار كان لسبب ان المخرج اراد وزن ظهور “ايلي” وخصمها في اللعبة “ابي” التي احتلت هي الاخرى جزء كبير من احداث اللعبة في محاولة من المخرج لتبرير قتلها لجويل و ربما اجتذاب تعاطف البعض معها.

لعبة The Last of Us 2 لاقت الكثير من الانتقادات بسبب التحول الكبير في مسار قصتها والدموية المفرطة مقارنة باحداث الجزء الاول الذي ظن الكثير انهم سيحصلون على امتداد لتلك التجربة المملوئة بالحنان والحب.

هل قمت بتجربة لعبة The Last of Us 2 حتى الان؟ شاركنا رأيك حول اللعبة ولا تنسى الاطلاع على مراجعتنا الكاملة لها من هنــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار