استيديوهات بلايستيشن تحتفل باطلاق لعبة Ghost of Tsushima بطريقة مرحة..

افضل ما يميز استيديوهات بلايستيشن انها تشعرك بانها بالفعل عصبة واحدة وكأنه عائلة كبيرة والدليل على ذلك هي الاحتفال بكل مرة يتم فيها اطلاق حصرية جديدة على جهاز بلايستيشن 4 بطريقة مرحة وممتعة ايضا.

مؤخرا شهدنا اطلاق الحصرية الاخيرة لجهاز بلايستيشن 4 لعبة الساموراي ذات العالم المفتوح Ghost of Tsushima وبهذه المناسبة شاركت استيديوهات بلايستيشن استيديو Sucker Punch اطلاق اللعبة الناجح بعد التقييمات المرتفعة التي حصلت عليها اللعبة ولكن هذا الاحتفال تم بطريقة مرحة وممتعة وذلك من خلال نشر صور فنية لشخصية اللعبة الرئيسية “جين ساكاي” مع شخصيات حصريات بلايستيشن 4 الاخرى كما تشاهدون في الصور بالاسفل.

Bend Studio / Days Gone

بلايستيشن

Pixelopus / Concrete Genie

بلايستيشن

Santa Monica / God of War

This is an emoji-style artwork piece showcasing Jin Sakai from Ghost of Tsushima flanked by Kratos and Atreus from God of War. Kratos has an orange fox from Ghost of Tsushima on his head.

Naughty Dog / The Last of Us 2

بلايستيشن

هذه الطريقة في الاحتفال اعتدنا عليها دائما مع كل حصرية جديدة تصدر على منصة بلايستيشن وبكل صدق تجعلنا نشعر ان سوني قد حققت نجاحات كبيرة بجعل المطورين في استيديوهاتها المختلفة يتصرفون وكأنهم عائلة واحدة ونجاح احدهم يعني نجاحهم جميعا وهذا ما يصل الينا بالفعل من خلال هذه المشاركات الممتعة.

لعبة Ghost of Tsushima متاحة الان على جهاز بلايستيشن 4 مع دعم للغة العربية في النسخة المحلية فقط ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا.

ما رأيك بالطريقة التي تحتفل بها استيديوهات سوني في كل مرة يتم فيها اطلاق حصرية جديدها من قبلها وماهي اكثر صورة فنية اعجبتك من بين هذه الصور؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button