هل هذا تلميح واضح و صريح للعبة Bloodborne 2..

كانت التوقعات بان يتم الكشف عن جزء جديد للعبة Bloodborne خلال معارض هذا العام و لكن قارب العام على الانتهاء دون ان يتم الكشف عن اي شيء يخص اللعبة و بدل من ذلك اعلن استيديو From Software عن لعبة Sekiro بالتعاون مع شركة اكتفجين و ستصدر العام القادم و لكن هذا لن يلغي احتمالية وجود Bloodborne 2.

مؤخرا قام استيديو From Software باطلاق لعبة Déraciné المخصصة لجهاز البلايستيشن VR و لكن يبدو ان هناك تلميح شبه واضح تم اكتشافه في اللعبة لوجود جزء جديد من لعبة Bloodborne, حيث تمكن احد اللاعبين و خلال تجربته للعبة من العثور على احد الدمى “doll” التي يمكن ان يتفاعل معها و بعد ان اقترب منها و حركها بدأت بعمل حركة شبيه بحركة ظهرت في لعبة Bloodborne و كتب في رسالة ظهرت بمجرد التفاعل مع هذه الدمية تقل “the unfinished tale” او “القصة التي لم تنتهي..” فهل هذا تلميح الى Bloodborne 2؟!

صورة متحركة من لعبة Déraciné

[​IMG]

صورة تظهر الرسالة التلميحية

[​IMG]

حركة الدمية في لعبة Bloodborne

[​IMG]

قد يكون تلميح واضح و صريح و لكن ايضا قد يكون مجرد مداعبة من استيديو From Software ليس اكثر رغم ان الكثير من التسريبات و التوقعات التي تشير الى وجود جزء جديد للعبة قيد التطوير حاليا و قد يكشف عنه في اي وقت.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button