شاهد العرض الاول للعبة المجانية Exomecha قادمة للاكسبوكس والحاسب الشخصي

مازلنا نترقب حدث استعراض العاب اكسبوكس ولكن في هذه اللحظات بدأ البث المباشر مع جيف كايلي ضمن التغطية المسبقة للحدث حيث تم الكشف عن لعبة Exomecha بعرض اول لاسلوب اللعب كما تشاهدون بالاعلى.

وصف اللعبة كما جاء في العرض:

Exomecha هي لعبة إطلاق نار تنافسية جديدة مجانية من منظور شخص الأول تدور احداثها على كوكب OMECHA وهو كوكب جديد لم يتأثر ببيئات غريبة ولم تطئه اي قدم من قبل.

ستقدم لك Exomecha تجربة لعب تخطف الأنفاس بأسلوب لعبها سريع ومرن مع الميكانيكيات والأدوات والقدرات الفريدة، ومعارك الزعماء.

اللعبة من ستقدم نطاقات قتال ومعارك واسعة بجانب العديد من المهمات التي يمكن تنفيذها في هذا العالم الضخم على حد وصف اللعبة على قناة اليوتيوب ولكن ما لفت انتباهنا هو ان اللعبة ستقدم ايضا نمط العاب الباتل رويال ولكن لا نعلم كيف ستكون الية اللعب حتى الان.

اللعبة قادمة في 2021 على اجهزة اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي.

ابقوا معنا خلال تغطيتنا لحدث اكسبوكس الذي سينطلق بعد اقل من نصف ساعة من الان حيث سنكون معكم في تغطية مباشر لجميع الاعلانات والعروض الجديدة هنا على الموقع.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار