اكثر من 320 الف حساب تم اغلاقها منذ مارس في لعبة PUBG..

و تستمر ملاحقة الغشاشين في العاب الفيديو من قبل شركات تطوير الالعاب و بعد ملاحقة مطوري لعبة Fortnite لاثنين منهم قضائيا اليوم و عبر التقرير الشهري لمنصة BattlEye الخاصة بالعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds تكشف عن اقاف حسابات اكثر من 320 الف شخص منذ اطلاق اللعبة في مارس الماضي.

هذه الاحصائيات تبدو لي انها اصبحت مضاعفة عن احصائيات شهر سبتمبر الذي بلغت حسب ما جاء في التقرير حينها اكثر من 150 الف حساب و حسب ما قاله ريندان قريني المخرج الابداعي للعبة انه يتم اغلاق ما يعادل 8000 حساب خلال اليوم و لكن الان بهذه الاحصائيات الجديدة يبدو ان الحسابات التي يتم اغلاقها خلال اليوم الواحد تفوق 16000 حساب و حسب تقرير BattlEye معظم هذه الحسابات تأتي من الصين ثم كوريا.

منصة BattlEye تعمل بدقة عالية و تعتمد على لغارثمية متكاملة و معقدة في كشف الحسابات التي تمارس اساليب غش اثناء اللعب و ايضا تم توسعتها في الفترة الاخيرة بحيث تمنع ايضا السب و الشتم خلال المحادثات بين اللاعبين و تتراوح مدة العقاب ما بين الحجب المؤقت لعدة ايام الى الحجب التام و اغلاق الحساب و عنوان IP للاعب.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock