GTAGTA5

يبدوا ان لعبة GTA Online على PS5 و Xbox Series X ستحصل على تغير كبير في عدد اللاعبين

روكستار اكدت الشهر الماضي انها تنوي اعادة اطلاق لعبة GTA5 بنسخة محسنة على الجيل الجديد مع اعادة تقديم طور الاونلاين GTA Online بشكل مجاني حصري على جهاز PS5 لفترة مؤقتة ولكن لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة منذ ذلك الحين.

مؤخرا بدأت بعض المتاجر الرقمية على الانترنت بافتتاح صفحة الطلب المسبق للعبة نسخة الجيل الجديد والتي على ما يبدو انه سيتم بيعها بالسعر الكامل 60 او 70 دولار ولكن من بعض التفاصيل التي ظهرت في صفحة الطلب المسبق للعبة هو عدد اللاعبين في طور الاونلاين.

حسب البيانات الظاهرة فسوف تدعم اللاعبة حتى 64 لاعب في طور الاونلاين GTA Online للمنافسة الواحدة وهذا العدد هو ضعف عدد اللاعبين في نسخة الجيل الحالي الذي يدعم حتى 32 لاعب كحد اقصى.

Image

Image

روكستار مازالت تتحفظ على تفاصيل التحسيات التي ستحصل عليها اللعبة ولكنها اكدت انها ستحصل على تحسينات على مستوى الرسومات والمؤثرات وكذلك الاداء ونتوقع ان تدعم اللعبة وضوح يصل الى 4K مع 60 اطار/ث وسننتظر المزيد من الوقت حتى يتم الكشف عن تفاصيل اكثر حول اللعبة التي من المفترض ان تصدر على الجيل الجديد بعد منتصف العام القادم 2021.

يذكر ان روكستار قد اعلنت مؤخرا ان لعبة GTA Online ستحصل على تحديث هو الاضخم حتى الان حيث سيجلب المزيد من التحديات والمهمات الجديد الى اللعبة وسيتم اطلاق هذا التحديث في صيف هذا العام دون تحديد اي موعد حتى الان, تفاصيل اكثر هنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock