لعبة Batman: Arkham City حققت أرباح خيالية!

لعبة Batman: Arkham City هي واحدة من الألعاب التي حققت نجاحات ضخمة عندما صدرت في 2011 على مختلف المنصات وكانت أيضاً التكملة لأفضل لعبة باتمان لتلك الفترة. إلى يومنا هذا، لم تُفصح شركة وارنر بروز عن عدد النسخ المُباعة والأرباح التي حصدتها منها إنما اليوم حصلنا على تفاصيل جديدة أثبتت لنا نجاح السلسلة.

مستخدم على تويتر يُدعى bogorad222 هو من عثرَ على هذه التفاصيل من خلال مدير قسم التسويق العالمي بشركة وارنر بروز والذي عَمِلَ بتلك الفترة على لعبة Batman: Arkham City. وفقاً لحسابه على LinkedIn، تمكّنت اللعبة من بيع 12.5 مليون نسخة في عامها الأول فقط. بجانب ذلك، علمنا أنّها حققت أكثر من 600 مليون دولار من الأرباح — وهو أمر رائع ويُشير إلى أنّ الشركة بالتأكيد تنوي العمل على لعبة باتمان الجديدة والتي من المخطط أن يُكشف عنها في أغسطس داخل حدث DC الرقمي.

هذا ليس كل شيء، ذات المستخدم عثرَ على معلومات لألعاب أُخرى مثل أنّ لعبة Ryse: Son of Rome باعت أكثر من 1.3 مليون نسخة. أيضاً، علمنا أنّ ميزانية لعبة العالم المفتوح Sleeping Dogs كانت ثلاثين مليون دولار أمريكي وعَمِلَ عليها فريق مُكوّن من مائة وعشرين شخص. آخر شيء علمناه هو أنّ ثلاثية Phoenix: Wright: Ace Attorney تخطت أهدافها بشهر الإطلاق بنسبة 150 بالمائة.

لعبة Batman: Arkham City بالتأكيد حققت أرباح ضخمة والكثيرون يعتبرونها واحدة من الأفضل بين اجزاء السلسلة، إن لم تكن الأفضل. هل تعتقدون أنّ جزء باتمان القادم سيفوق عليها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button