كيلي يشاركنا فيديو تشويقي لألعاب الليلة الافتتاحية Gamescom 2023

ايام قليلة تفصلنا عن بدء فعاليات معرض Gamescom 2023 التي سيتم استهلالها بفعالية الليلة الافتتاحية ONL بقيادة الاعلامي المخضرم جيف كيلي الذي شاركنا فيديو تشويقي لبعض العناوين التي ستتواجد في الحدث المرتقب.

الفيديو يتضمن عناوين كبيرة ومعروفة مثل Alan Wake 2 و Mortal Kombat 1 و COD: MW3 ومحتوى Cyberpunk وغيرها.

في وقت سابق تحدث كيلي للاعلام بأن الليلة الافتتاحية لن تتضمن اعلانات كبيرة هذه المرة رغم وجود بعض العناوين التي سيكشف عنها لاول مرة. لكن التركيز الاساسي سيكون حول استعراض العاب معلن عنها بالفعل كما جاء في القائمة.

ستنطلق فعالية معرض Gamescom 2023 يوم الاربعاء القادم 23 اغسطس وستستمر لمدة 5 ايام متتالية بحيث يغلق المعرض ابوابه يوم الاحد 27 اغسطس. اما فعاليات الليلة الافتتاحية ONL فسوف تنطلق قبل بيوم واحد من فتح ابواب المعرض وستكون يوم الثلاثاء القادم 22 اغسطس الجاري.

الألعاب المؤكد رؤيتها في المعرض

لم يتم الكشف عن القائمة الكاملة في العرض ولكن تم التأكيد على أن لعبة Alan Wake 2 ستتواجد بعرض جديد تمامًا مع لعبة Black Myth: Wukong التي أبهرت الكثيرين منذ سنوات، لذا نعتقد أنه شيء حماسي أن نرى عودة العنوان بعرض جديد بعد هذه الفترة الطويلة من الغياب. على أي حال هذه هي عناوين الطرف الثالث المتوقع ظهورها في العرض والتي ستكون على النحو التالي:

  • Alan Wake 2
  • Black Myth: Wukong
  • The Crew Motorfest
  • Lies of P
  • Mortal Kombat 1
  • Assassin’s Creed Mirage

بالطبع سنكون معكم في تغطيتنا الخاصة لفعاليات الحدث والمعرض اول بأول من خلال الموقع ومنصات التواصل الاجتماعي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button