نيتفليكس تُعلن عن مسلسل The Witcher: Blood Origin الجديد، إليك التفاصيل الأولى..

سلسلة The Witcher هي واحدة من أفضل ألعاب الفيديو التي حصلنا عليها خاصةً بجزئها الثالث. هي أيضاً واحدة من أفضل الروايات الخيالية وأصبحت واحدة من المسلسلات التلفزيونية الشهيرة حيثُ تم إطلاق الجزء الأول من قبل نيتفليكس العام الماضي ويتم حالياً العمل على الجزء الثاني. اليوم بشكل مفاجئ، أعلنت نيتفليكس عن مسلسل جديد تماماً تدور أحداثه قبل جيرالت اوف ريفيا الذي طالما كان مِحور القصة.

وفقاً للإعلان الرسمي من حساب نيتفليكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على تويتر، يدعى المسلسل The Witcher: Blood Origin وستدور أحداثه قبل ألف ومئتان سنة من ظهور جيرالت من ريفيا وتحديداً عندما اندمجت عوالم الوحوش والرجال والجان في عالم واحد وظهر الويتشر الأول. سيتألف المسلسل من ستة أجزاء وسيكون من صنع لورين شميت هيسريش و ديكلان دي بارا. ادناه يمكنكم رؤية التغريدة من حساب نيتفليكس الرسمي.

كما قلنا أعلاه، يتم حالياً العمل على الجزء الثاني من مسلسل The Witcher ولكن هذا ليس كل شيء. في بداية العام الحالي أعلنت نيتفليكس عن مسلسل كرتوني ياباني (أنمي) مبني على السلسلة يُدعى The Witcher: Nightmare of the Wolf وسيعمل عليه الاستديو الذي قدّم لنا Legend of Korra بجانب لورين هيسريش وبو ديمايو الكاتبان والمسؤولان عن المسلسل الرئيسي.

أيّ باختصار، هناك ثلاثة مسلسلات مبنية على عالم وأحداث روايات ذا ويتشر، هل أنتم متحمسون لمشاهدتهم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار