اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبار

مايكروسوفت تختبر إزالة الحاجة لاشتراك Gold للألعاب المجانية على اكسبوكس..

مايكروسوفت ما زالت متعلقة باشتراك Gold مِنذُ ما أعلنت عنه, هذه الخدمة أصبحت جزء لا يتجزأ من أجهزة اكسبوكس كما الخدمات على الأجهزة المنزلية الأُخرى ولكن الفرق هو أنك لا تستطيع لعب الألعاب المجانية بدونه  والذي يشكل بمثابة كابوس للكثير من محبي هذا النوع من الالعاب لكن تبدأ الشركة في التخلي عن هذا الأمر في بداية العام.

من خلال حساب Xbox Insider الذي يتم الكشف من خلاله عن ما يتم اختبراه، تم الكشف أنّ مايكروسوفت تختبر عدة مزايا جديدة من ضمنهم التخلي عن إحتياج اللاعبين لاشتراك بخدمة Gold للعب الألعاب الجماعية المجانية والبحث عن مجموعات والتحدث مع أصدقائهم أيضاً. حالياً يتم اختبار هذه المزايا الجديدة مع عدد مُعين من المستخدمين قبل أن يتم توفيرها للجميع كتحديث.

اقتباس:

المطلعين على برنامج Alpha Skip Ahead & Alpha في شبكة اكسبوكس، نحن اليوم نقوم بتجربة بعض الميزات الجديدة. لم يعد تعدد اللاعبين في الألعاب المجانية والبحث عن مجموعات ودردشة جماعية على Xbox يتطلب عضوية Xbox Live Gold أثناء تجربتنا واختبار تغييرات هذه الخدمة قبل التوافر العام..

هذا يعني أنّ عندما تتوفر هذه المزايا للجميع، ستتمكن من لعب الألعاب المجانية على المنصة مثل Fortnite او Apex Legends او Call of Duty: Warzone دون دفع أيّ مبلغ مالي.

هذه خطوة ممتازة جداً من مايكروسوفت خاصةً مع شعبيتها الأخيرة في صناعة الألعاب ولكن للتذكير، قامت الشركة بالإعلان عن ذلك بعد ما واجهت نقد شديد من اللاعبين برفع أسعار خدمتها قبل إعادة الأسعار لطبيعتها — المزيد من التفاصيل هنا.

في الحديث عن اشتراك Gold، يمكنك الحصول على خمسة ألعاب أُخرى مجاناً هذا الشهر، للطريقة، اضغط هنا. الآن متابعينا الأعزاء أخبرونا، هل ستلغون اشتراككم بعد هذه المزايا؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار