تحديث: رسميا لعبة Cuphead اصبحت متاحة الان على جهاز بلايستيشن 4..

تحديث: استيديو MDHR اعلن بشكل رسمي قبل قليل باطلاق لعبة Cuphead على جهاز بلايستيشن 4 خلال بث Summer Games Fest المباشر اليوم وقد تم الكشف عن ذلك من خلال فيديو جديد يستعرض لنا بعض المشاهد من نسخة البلايستيشن 4 يمكنكم مشاهدته بالاعلى, كما تم التأكيد على قدوم المحتوى الاضافي الجديد The Delicious Course الى اللعبة في نفس وقت وصولها الى نسخة الاجهزة الاخرى في وقت قريب.

الموضوع الاصلي..

لعبة Cuphead تعد واحدة من اكثر الالعاب التي صدرت على جهاز اكسبوكس وان شعبية خاصة ان اللعبة تميزة بنظام الرسومات الكلاسيكي الذي عكس طابع افلام الكرتون القديمة بجانب صعوبة اللعبة التي اشتكى منها الكثير, ولكن يبدوا ان اللعبة ستجد طريقها الى جهاز بلايستيشن 4 في وقت قريب جدا, كيف عرفنا ذلك؟

حسنا, تمكن بعض المستخدمين مؤخرا من رصد اللعبة في متجر بلايستيشن الرسمي في بعض المناطق وقد شاركنا Wario64 صورة ملتقطة من احد هذه المتاجر كما تشاهدون بالاسفل ولكن حسب معلوماته فمازالت صفحة اللعبة غير قابلة للتحميل عبر جميع هذه المتاجر.

Image

من خلال هذا التسريب يبدوا اننا سنحصل على اعلان رسمي ربما خاطف خلال الساعات القليلة القادمة وقد يكون تلميح الاعلامي الشهير جيف كايلي مؤخرا اننا بصدد الحصول على اعلان من احد المطورين المستقلين يتعلق باحد عناوينة وسيكون هذا الاعلان يوم 28 يوليو اي اليوم, فهل هذا الاعلان يتعلق بقدوم لعبة Cuphead الى البلايستيشن 4؟!

سننتظر لنرى خلال الساعات القادمة وبالطبع قدوم لعبة مميزة مثل Cuphead يعد اضافة جيدة الى مكتبة العاب الجهاز وايضا خطوة ذكية من المطورين بجلب اللعبة الى اكثر جهاز العاب منزلي مبيعا في الاسواق العالمية وهذا بالطبع سيساهم بشكل كبير ومباشر في دفع مبيعات اللعبة.

هل ستقوم بجربة اللعبة عند صدورها على جهاز بلايستيشن 4 قريبا؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button