مصدر: بلايستيشن 5 نسخة المطورين ستحصل قريبا على تحديث الواجهة النهائية..

يتزايد الحديث في الاونة الاخيرة عن واجهة المستخدم UI لجهاز بلايستيشن 5 التي يقال انها ستحصل على تغير جذري يجعلها مختلفة تماما عن تلك المتاحة في جهاز بلايستيشن 4 مع الكثير من الخصائص والمميزات التي ستجعلها فريدة من نوعها خاصة في التفاعل مع الالعاب والمستخدم.

اليوم المسرب المعروف Tidux تحدث عبر حسابه الخاص على تويتر بان اجهزة بلايستيشن 5 نسخة المطورين Dev Kit ستحصل على تحديث اخير والذي سيجلب واجهة المستخدم UI النهائية للمطورين لكي يقوموا بضبط العابهم لتتماشى مع خصائصها واضاف المصدر ان نسخة المطورين في الوقت الراهن تستخدم واجهة بلايستيشن 4 من اجل منع تسريب الواجهة الاصلية للاعلام قبل الكشف عنها بشكل رسمي وربما هذا يفسر التسريبات السابقة لوجهة المستخدم الخاصة بالجهاز والتي بدت مشابه لواجهة البلايستيشن 4.

ايضا اشار المصدر الى ان هذا التحديث سيجعل سوني تكشف عن واجهة المستخدم النهائية لجهاز بلايستيشن 5 في اقرب وقت ممكن قبل ان تتسرب من خلال احد المطورين بنفس الطريقة التي كشفت بها سوني عن شكل جهاز بلايستيشن 5 بشكل مفاجئ الشهر الماضي بالتزامن مع ارسال النسخة النهائية من الجهاز الى المطورين.

Tidux هو من اخبرنا حينها بان سوني بدأت بارسال نسخة بلايستيشن 5 بشكله النهائي الى المطورين والمختبرين وقدر حينها ان تكشف سوني عن شكل الجهاز بشكل سريع قبل حدوث التسريبات وقد فعلت سوني ذلك بالفعل خلال حدث استعراض العاب الجهاز الشهر الماضي وربما تعود لتفعلها من جديد مع ارسال تحديث واجهة المستخدم النهائية الى المطورين خلال الاسابيع القادمة.

هناك بعض الشائعات التي تحدثت عن ان سوني تنوي عقد حدث State of Play مطلع الشهر القادم اغسطس وربما يتم خلاله الكشف عن واجهة المستخدم بجانب بعض التفاصيل الاخرى المنتظرة مثل سعر جهاز بلايستيشن 5 وموعد الاطلاق النهائي.

شاركونا توقعاتكم حول شكل واجهة المستخدم UI لجهاز سوني الجديد وهل تعتقد انها ستقتبس بعض اللمسات من واجة المستخدم لاجهزة بلايستيشن 3 و 4؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button