فيديو الكشف عن اسلوب اللعب في طور الباتل رويال Firestorm الخاص بلعبة Battlefield 5..

مع اقتراب موعد اطلاقة تستمر EA بتشويقنا لطور الباتل رويال Firestorm الخاص بلعبة Battlefield 5 و اليوم موعدنا مع فيديو جديد و مشوق للطور يستعرض لنا بعض مشاهد اسلوب اللعب..

كما تشاهدون في الفيديو سيتجمع 64 لاعب في خريطة ضخمة وصفت بانها اضخم من خريطة Hamada الموجودة في طور الاونلاين الخاص باللعبة بـ 5 مرات و ستحيط بها حلقة من النار ستضيق مع مرور الوقت كما هو الحال مع العاب الباتل رويال الاخرى.

ايضا سيستعرض لنا الفيديو المركبات المنوعة التي ستتواجد في الطور و التي سيكون عددها بالتحديد 17 مركبة من بينها طائرة مروحية واحدة و 15 مركبة مدرعة مختلفة و بالطبع الجرار  الذي ظهر في اول عروض الطور و ستكون بعض المركبات برمائية اي يمكن استخدامها داخل و خارج الماء.

ايضا سنشاهد احد اهم مميزات الطور عن باقي العاب الباتل رويال الاخرى و هي المهمات الصغيرة التي يمكن تنفيذها حيث ستكافي الفريق اما بمركبات او ضربة جوية او اسلحة و معدات نادرة و ايضا يمكن للاعبين اذا ارادو ان يكون مميزن ان يصلوا الى مخبئ يحتوي على مركبة مدرعة عملاقة يمكن استخدامها في المواجهات.

هناك عناصر اساسية سيحافظ عليها الطور مقتبسة من اللعبة الاساسية مثل الية اطلاق النار و نظام التدمير و المركبات و السقوط بعد الاصابة حيث سيتمكن اللاعب من الدفاع عن نفسة الى حين اقتراب احد اصدقائه لانعاشه.

تحدثنا بشكل اكثر تفصيل عن طور Firestorm في تقرير اعددناه لكم سابقا يمكنكم الوصول اليه هنا و لكن هل ترى انه سيكون مصدر اغراء لاستعادة شعبية اللعبة التي فقدها في السنوات الاخيرة؟

[irp]

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button