الاخباربلايستيشن 5

إشاعة: سنرى إعلان حول جهاز بلايستيشن 5 هذا الشهر..

سوني أعلنت البارحة عن موعد حدث State of Play الرقمي القادم. سيُعقد الحدث يوم الخميس لكن العملاقة اليابانية أكدّت أننا لن نرى أيّ شيء بخصوص الجهاز المنتظر بشدة بلايستيشن 5, إنما سيركز العرض على ألعاب الطرف الثالث القادمة للجيل الحالي. مؤخراً أيضاً، نشرت الشركة تقريرها المالي الذي حصلنا من خلاله على معلومات جديدة يمكنكم الإطلاع عليها هنا.

بعد هذا التقرير المالي، تحّدث موقع Bloomberg مع مصدر مجهول من فريق بلايستيشن وأخبرهم أننا سنرى إعلان آخر حول بلايستيشن 5 بوقتٍ ما من شهرنا الحالي. أيّ شهر أغسطس قد يكون اليوم الموعود الذي سنحصل خلاله على معلومات حول السعر او تاريخ الإطلاق لكن المصدر قال أنّ هذا الموعد قد يتغير لذلك لا تتعلقوا كثيراً.

في نهاية الشهر الحالي، حدث غيمزكوم 2020 سيطل علينا مجدداً لكن سوني لم تؤكد تواجدها بداخله. ما الذي تخطط له سوني؟ لا نعلم ذلك بعد لكننا نعلم أنّ الكشف عن السعر قد اقترب للجهازين حيثُ أحد المصادر كشفت أنّ الطلبات المسبقة للاكسبوكس سيريس اكس باتت قريبة.

في كل الاحوال لم يتبقى الكثير حتى موعد اطلاق منصات الجيل الجديد ونعتقد ان هذا الشهر اغسطس سيكون حاسم وقد نتعرف خلاله على الكثير من المعلومات التي لم يكشف عنها مثل السعر وموعد الاطلاق وغيرها..

هل بالفعل سنرى إعلانات جديدة حول بلايستيشن 5 هذا الشهر؟ ابقوا معنا لمعرفة كافة التطورات وإطلعوا على أخبار الجهاز الأخيرة من خلال موقعنا عبر الضغط هنا. بالوقت الحالي أخبرونا، هل بالفعل تتوقعون أنّ سوني تنوي عمل إعلان ضخم هذا الشهر؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار