عناوين كبيرة قادمة لخدمة بلايستيشن ناو هذا الشهر..

رغم تركيزها على الاجهزة الا ان سوني تصب بعض اهتمامها في خدمات شبكة بلايستيشن من بينها خدمة بلايستيشن ناو التي تستمر في دعمها بعناوين كبيرة من حين الى الاخر وهذا الشهر يبدوا اننا سنحصل على حزمة جيدة من عناوين الطرف الثالث التي تستحق التجربة.

سوني كشفت قبل قليل عن مجموعة عناوين جديدة ستنضم الى مكتبة العاب خدمة بلايستيشن ناو من ضمنها لعبة  Hitman 2 و Dead Cells التي ستتوفر في الخدمة هذا الشهر وحتى شهر فبراير من العام القادم 2021, ايضا ومن خلال بعض التقارير التي تشير الى انضمام لعبة الرعب والتحري The Sinking City الى القائمة رغم ان سوني لم تعلن عنها بشكل رسمي حتى الان.

هذه الالعاب ستكون متاحة ابتدأ من اليوم عبر الخدمة التي يمكن التمتع بها من خلال البث السحابي على اجهزة بلايستيشن والحاسب الشخصي ولكن نذكر انه وفي حال لم تكن تمتلك انترنت كافي لتشغيل الخدمة فيمكن تحميل هذه الالعاب على جهاز بلايستيشن 4 والتمتع بها بشكل مباشر دون الحاجة للاتصال بالانترنت.

نتوقع ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول انضمام المزيد من الالعاب الى الخدمة قريبا لذلك سنقوم بتحديث هذا التقرير في حال جد اي جديد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button