يمكنك الان مشاهدة اكسسوارات بلايستيشن 5 بشكل ثلاثي الابعاد 3D..

مع الاستعراض الاخير للـ DualSense وحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 الكامل الذي تم الشهر الماضي يمكن لسوني الان ان تستعرض لنا جميع اكسسوارات الجهاز الاساسية بشكل كامل وبمشهد ثلاثي الابعاد 3D لكل اكسسوار على حدى.

سوني قامت بتحديث موقع بلايستيشن 5 الرسمي على الانترنت مؤخرا واضافة جميع الاكسسوارات الاساسية التي تم الكشف عنها خلال حدث بلايستيشن الاخير ويمكنك مشاهدة كل اكسسوار بمشهد كامل والتدقيق في جميع زواياه من خلال اللقطات التي جمعناها لكم من الموقع الرسمي بالاسفل.

يذكر ان سوني كانت في البداية تخفي ظهور الجهة الخلفية لوحدة التحكم DualSense جعل الكثير يعتقد انه ربما يوجد تغيرات فيها مثل اضافة ازرار قابلة للتعديل عليها كما في وحدات التحكم الاحترافية ولكن وبعد طول انتظار قام جيف كايلي بالحصول على حصرية استعراض الوحدة امام الجمهور قبل عدة اسابيع ليضعنا امام الحقيقة انه لا يوجد اي تغيرات في الجهة الخلفية للوحدة كما تشاهدون في الاعلى.

بالطبع جميع هذه الاكسسوارات سيتوجب عليك شرائها بشكل منفصل وقد تحدثنا في تقرير سابق عن محتوى الصندوق لجهاز بلايستيشن 5 والذي سيحتوى على الجهاز ووحدة تحكم واحدة فقط (اطلع على التفاصيل هنا) وسيتوجب عليك شراء الثانية اذا كنت ترغب في اللعبة مع افراد العائلة.

ايضا علمنا مؤخرا ان وحدة تحكم البلايستيشن 4 لن تعمل على العاب البلايستيشن 5 ابدا كونها تفتقر للعديد من الخصائص المدمجة التي تساهم في جعل تجربة اللعبة اكثر متعة وتغمر اللاعب في اجواء اللعبة بينما ستتمكن من استخدامها مع العاب البلايستيشن 4 التي يمكنك تشغيلها على البلايستيشن 5.

جهاز بلايستيشن 5 من المفترض ان يتوفر في الاسواق خلال موسم اجازات هذا العام 2020 وهناك توقعات ان يكون موعد الاطلاق خلال شهر نوفمبر اي بعد 3 اشهر فقط من الان ونتوقع ان يتم الكشف عن موعد الاطلاق والسعر خلال حدث خاص هذا الشهر.

شاركونا رأيكم حول اكسسوارات جهاز بلايستيشن 5 واي منها ستقوم بشرائها مع الجهاز عند صدوره هذا العام؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button