حصرية الاكسبوكس وان Ori and The Will of the Wisps تحصل على عرض تقني جديد..

استعرض استيديو Moon في فيديو جديد بعض التقنيات الجديدة التي سيتم استخدامها في لعبتهم القادمة Ori and The Will of the Wisps المعلن عنها للاكسبوكس وان و الويندوز 10 منذ حدث E3 2017..

الفيديو يسلط الضوء على المؤثرات التي ستتواجد بشكل مباشر في اللعبة مثل حركة الاشجار و الرياح و تأثيرها على البيئة المحيطة و الشخصيات التي ستتفاعل مع كل هذه المؤثرات بطريقة ديناميكية رائعة كما تشاهدون في الفيديو و حسب ما جاء في التعليق في الفيديو فسوف يتم استخدام كل هذه المؤثرات في اللعبة عندما تصدر على الاكسبوكس وان و الويندوز 10.

بكل صراحة اذا نجح بالفعل استيديو  Moon بنقل كل هذه الديناميكية التي نشاهدها في الفيديو فأعتقد اننا سنحصل على تحفة فنية اخرى من هذه السلسلة الرائعة التي حصلت على عدة جوائز العام الماضي, شاهد الفيديو و اعطينا رايك فيما تشاهدة..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock