مميز

رسمياً: الكشف عن لعبة Suicide Squad جديدة وسوبرمان على الغلاف!

لقد سمعنا الكثير في الأشهر السابقة عن وجود لعبة جديدة مبنية او مأخوذة من فيلم Suicide Squad والكثير من الإشاعات كانت تنص على أنّها ستكون من تطوير استديو Rocksteady المعروف بعمله على سلسلة باتمان: أركهام. اليوم بشكل مفاجئ، كشف الاستديو رسمياً عن اللعبة وأخبرنا بموعد الإعلان الرسمي.

من خلال حساب استديو روكستيدي على تويتر، تم نشر الصورة الموجودة بالأسفل التي تظهر لنا شعار اللعبة تحت هاشتاغ لعبة Suicide Squad Game. هذا ليس كل شيء حيثُ إذا نظرنا على الصورة سنرى شخصية سوبرمان، أجل هذا صحيح! سوبرمان ليس من ضمن شخصيات الفيلم لكن لسببٍ ما تم الكشف عن لعبة سيوسايد سكواد بشخصية ليس من الفيلم. الإعلان الرسمي كما متوقع سيكون في الثاني والعشرين من أغسطس ضمن حدث DC الرقمي.

كما قلنا أعلاه، شخصية سوبرمان ليست من طاقم Suicide Squad ونرى أيضاً شعار اللعبة على شكل علامة تصويب على رأسه مع استخدام عبارة “Target locked” في التغريدة الرسمية التي نشرها حساب Rocksteady, فهل هذا يعني أنّهُ هو الشرير الرئيسي الذي يهدف الفريق الإنتحاري Suicide Squad على مواجهته والقضاء عليه؟ لا نعلم ذلك بعد لكننا سنوافيكم بآخر التطورات في الثاني والعشرين من أغسطس حين توفرها أول بأول.

أحد الشائعات السابقة أخبرتنا أنّ اسم اللعبة الفرعي سيكون Kill The Justice League، أيّ اقتل الجاستيس ليغ او فريق العدالة التي أعضائه هي سوبرمان وباتمان وفلاش ووندور وومان وأكوا مان وأكثر وقد تكون هذه الشائعة صحيحة بالفعل! وربما هذا يفسر ايضا التضارب في التسريبات التي كانت تشير تارة الى ان Rocksteady يعملوان على لعبة Superman وتارة اخرى على لعبة Suicide Squad, فهل سنرى الاثنين في لعبة واحدة؟!

هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى