لعبة استديو ريميدي القادمة ستدمج عالمي Control و Alan Wake معا!

استديو ريميدي إينترتيمنت هو من الاستديوهات المحبوبة في صناعة الألعاب وقد قدّم لنا العديد من العناوين الرائعة مثل Alan Wake وآخرها كانت لعبة Control التي حظيت باستحسان النقاد واللاعبين. مؤخراً، أعلن الاستديو عن توسعة AWE للعبة كونترول التي ستأخذنا إلى قصة آلان ويك.

في منشور على مدونة الاستديو الرسمية، قال المدير الإبداعي سام ليك أنّ حلم الاستديو مِنذُ أكثر من عشرة سنين أن يقوم بعمل ألعاب متصلة ببعضها وعوالم وقصص تتشارك بالشخصيات والسرد. بالتأكيد ستقدم كل لعبة تجربة مختلفة لكنها ستكون “الباب إلى عالم أكبر”. عبّر أيضاً المخرج الإبداعي عن سعادته بهذا الأمر وعن إنشاء عوالم ريميدي متصلة.

توسعة AWE هي البداية حيثُ تعتبر قضية Alan Wake في 2010 واحدة من القضايا التي يحقق فيها المكتب الفدرالي للرقابة. تعتبر هذه التوسعة أول حدث مشترك بعوالم ريميدي وستقدم لنا المزيد من الأشياء حول سرد Control و Alan Wake. هذا ليس كل شيء، وفقاً لسام ليك، هذه هي البداية. أخبرنا أيضاً أنّ الفريق يعمل على مشروعه التالي الذي ستدور أحداثها أيضاً بذات العالم.

من الجيد ايضا ان نرى الاستيديو يعود من جديد الى لعبة Alan Wake ومن الجيد ان نرى ينقل اللعبة الى مستوى جديد مختلف ونحن الان متشوقين لنرى كيف يمكن ان تكون اللعبة الجديدة وكيف ستكون تجربة اللعب.

هذا بالتأكيد أمر رائع وسيسعد محبي ألعاب الاستديو حيثُ من الجميل دائماً رؤية أشياء مألوفة بألعاب أُخرى. نتوقع أنّ لعبة ريميدي التالية ستسخدم مُحرّك Northlight وستدعم تقنية تتبع الشعاع وستصدر على الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية لكن لحد الآن لا يوجد شيء رسمي بعد.

ما رأيكم أنتم بهذا الإعلان؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار