لعبة Cyberpunk 2077 لن تكون منقوصة عند الاطلاق و ستكافئ اللاعب بشكل سخي..

بعدما تم الكشف عن موعد اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 الاسبوع الماضي حيث تبعد اللعبة عن هذا الموعد قرابة العام من الان بدأ فريق التطوير بتكثيف الحديث عن اللعبة و كشف المزيد من التفاصيل التي بدات تكون لنا الصورة الكاملة لها و يبدو انها ستكون اضخم من ما نتصور.

اخر التفاصيل التي تم الكشف عنها هي ان اللعبة عندما تصدر في شهر ابريل 2020 سيحصل اللاعب على اللعبة بشكلها الكامل و لن يكون هناك محتوى مقصوص يمكن للمطورين في استيديو CD Projekt Red ان يطلقوه كمحتوى اضافي بعد اطلاق اللعبة و هذا ما صرح به الفين ليو مصمم واجهة المستخدمة UI في الاستيديو خلال لقاء مع Prima Games حيث اكد ان اللاعب سيدفع قيمة لعبة كاملة و هذا ما سيحصل عليه في النهاية.

اما بخصوص المحتوى الاضافي فقال الفين انه سيتم دعم اللعبة بمحتوى كبير و عميق تماما كما كان الامر مع لعبة The Witcher 3 و الذي حاز على رضى الجميع و اعتقد ان هذا الاعلان سيجعل محبي اللعبة مسرورين بانهم سيحصلون على محتوى جديد و دسم بعد اطلاق اللعبة يعطيهم الفرصة للخوض اكثر في عالم اللعبة الواسع و اكتشاف المزيد من الخيوط القصصية الجانبية فيها.

ايضا قال الفين ان اللعبة ستقدم العديد من النهايات التي يمكن للاعب ان يحصل عليها و ستقدم هذه النهايات مكافأت سخية للاعب و ستكون كاملة الاحداث و غير منقوصة او مرتبطة بمحتوى اضافي عليه ان ينتظره ليصل اليه في وقت لاحق و هذا ما تم بناء اللعبة عليه منذ البداية.

اذا لعبة كاملة و محتوى اضافي واسع باحداث قصصية منفصلة و مكافأت مرضية هذا ما ستقدمة لعبة Cyberpunk 2077 لجمهورها و لا ننسى الاعلان السابق لفريق التطوير و الذي اكد فيه ان اللعبة لن تدعم نظام الشراء من داخل اللعبة Microtransaction باي صورة من الصور.

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 16 ابريل من العام القادم 2020 و ستكون اللعبة واحدة من الالعاب الداعمة للغة العربية في نسخته العالمية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock