بالتزامن مع ردة الفعل الغاضبة, سوني تتباهى بالمحتوى الحصري في لعبة Marvel’s Avengers على اجهزة بلايستيشن 4/5

قبل ايام قليلة تم الاعلان عن حصرية شخصية سبايدرمان في لعبة Marvel’s Avengers لمالكي اجهزة بلايستيشن 5/4 الامر الذي اثار حفيظة الكثير من مالكي المنصات الاخرى الذين استنكروا ان تكون الشخصية حصرية لمنصة واحدة بينما يدفعون نفس قيمة اللعبة على باقي المنصات ولكن هكذا تريد سوني.

لكن اليكم ما قد يزيد الطين بلة بالنسبة لمالكي المنصات الاخرى حيث ان الامر لن يتوقف عند حصرية شخصية سبايدر مان فقط بل هناك العديد من الاضافات التي تمكنت سوني من الحصول عليها داخل اللعبة لتكون حصرية ولو بشكل مؤقت لمنصاتها وهذه المحتويات تم استعراضها في فيديو جديد نشر على قناة بلايستيشن على اليوتيوب يمكنكم مشاهدته بالاعلى والتي ستكون على النحو التالي:

  • تحديات Community Challenges بشكل اسبوعي حتى 4 ابريل القادم.
  • ازياء اسطورية  Legendary Outfits للشخصيات (حصرية مؤقتة)
  • شخصية سبايدر مان ستتوفر العام القادم 2021 (حصرية دائمة)

بعض المصادر المطلعة والتي تابعت تفاعل الجمهور الغاضب مع هذه الحصرية لمالكي اجهزة بلايستيشن 4/5 علقت على الامر بان سوني مازالت تمتلك الكثير من الحصريات التي ستجلبها من شركات واستيديوهات الطرف الثالث وما تم الكشف عنه في لعبة Marvel’s Avengers ماهي الا البداية وهناك المزيد تنوي الشركة الكشف عنه خلال الفترة القادمة خاصة بالتزامن مع اطلاق جهاز بلايستيشن 5 هذا العام وهذا سيكون ضمن سياستها الاساسية خلال المرحلة المقبلة.

الان بعد هذه المحتوى الحصري المميز للعبة Marvel’s Avengers لى منصات بلايستيشن, هل تنوي شراء اللعبة على اجهزة سوني ام مازلت متمسك بقرار شرائها على الاكسبوكس او الحاسب الشخصي؟

لعبة Marvel’s Avengers ستصدر على منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 4 سبتمبر القادم وستتمكن من الترقية لنسخة الجيل الجديد بشكل مجاني وقت صدور هذه المنصات قبل نهاية العام الحالي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button