توسعة هرثستون الجديدة أكادمية السحرة باتت متاحة! شارك بفرصة لكسب مفتاح هنا!

لعبة البطاقات 0 هي من الألعاب الرائدة في هذا النوع وقد تحدثنا سابقاً عن توسعة أكادمية السحرة وكيف ستغير الكثير في اللعبة بسبب البطاقات مزدوجة الفئة التي يمكن استخدامها ضمن فئتين مختلفتين. يمكنكم الإطلاع على كل شيء حول التوسعة عبر الضغط هنا ويمكنكم الإطلاع على مقابلتنا مع المطورين حولها من خلال الضغط هنا.

كما قلنا بالعنوان، توسعة أكادمية السحرة باتت متاحة الآن للجميع وقد شاركناكم على حسابنا على تويتر ثلاثة مفاتيح تقدم لكم خمسة وخمسة حزمة للتوسعة الجديدة يمكنكم فتحها للحصول على بطاقات جديدة بالإضافة إلى بطاقة أسطورية (ليجاندري) عشوائية. سعر المفتاح الذي سنقدمه لكم هو خمسين يورو (حوالي 220 ريال سعودي) وهو مقدم لنا من بليزارد الشرق الأوسط، للفوز به كل ما عليكم فعله هو وضع تعليق أسفل الخبر ونحن سنختار فائز عشوائي بعد مرور 24 ساعة من موعد نشر هذا الخبر.

حظاً موفقاً للجميع! يمكنكم الإطلاع على تفاصيل بطاقة “جرعة الوهم – Potion of Illusion” المميزة التي كشفنا عنها بشكل حصري والتي تعتبر من البطاقات المميزة في أكادمية السحرة. يمكنكم الإطلاع أيضاً على العرض السنيمائي الرائع بترجمة عربية بالأعلى لمعرفة ما ينتظركم حقاً.

هل أنتم مشتوقون للذهاب إلى الأكادمية وتعلّم السحر لممارسته؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه وبالتوفيق مرةً أُخرى لكم أعزائنا المتابعين.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى