استديوهات Warner Bros لم تعد معروضة للبيع..

على ما يبدوا ان الشركة الأمريكية الام AT&T لم تعد مهتمة ببيع فرعها المتخصص في تطوير العاب الفيديو Warner Bros والذي يتبع له عدة استديوهات معروفة مثل Rocksteady و NetherRealm واخيراً TT Games وجميعها تمتلك عدة عناوين وسلاسل غنية عن التعريف أشهرها Batman و لعبة القتال Mortal Kombat وغيرها من العناوين المعروفة.

ورد تقرير كتبت عنه الصحفية المختصة في مجال الالعاب Vikki Blake بان شركة AT&T لم تعد مهتمة ببيع Warner Bros التي استحوذت عليها سنة 2018، حيث رغبت مؤخراً ببيع قسم الألعاب مقابل “حوالي 4 مليارات دولار” أي ما يعادل مبلغ 3.1 مليار جنيه إسترليني، في صفقة ذكر بأنه قد تتضمن “اتفاقية ترخيص تجاري بحيث يمكن لشركة AT&T الاستمرار في الحصول على عائدات من عناوين خاصة بها “مثل لعبة LEGO و Harry Potter.

وقد أبدت سابقاً  كل من Take-Two و Electronic Arts و Activision Blizzard اهتمامهاً كبيراً ومتزايداً في بداية الأمر، ولكن لم تتم أي صفقة، بحيث كان قطاع صناعة الالعاب كاملاً يترقبها، خاصةً بعد ورود عدة تقارير تفيد بأن Microsoft أبدت أيضًا اهتمامًا بالحصول على هذ الصفقة التي في حال تمت ستكون مدوية بأتم معنى الكلمة.

يبدو أن AT&T قد أعادت النظر فعلياً في البيع وبدلاً من بيع القطاع كاملاً من أجل المساعدة على تخفيف ديونها، فبدلاً من ذلك قامت بأعادة هيكلة القطاع ككل وتم ابلاغ الموظفين التابعين لها من خلال بريد الكتروني بان استيديوهات Warner Bros مازالت جزء منها.

لقد تمنينا فعلاً بقاء الوضع الراهن لمجموعة Warner Bros، وعلى مايبدو ان هذا ما سيحدث فعلياً، ولكن بالتأكيد نأمل بأن تجدي تلك التغييرات نفعا وتعطي نتائج ايجابية خاصة مع وجود عناوين كبيرة تمتلكها قد تساهم في تحسين الوضع المادي للشركة وان كانت الأمور ستتجه نحو الأسوء، فمن الافضل بأن تقوم شركات كبرى مثل Electronic Arts أو Microsoft بأمتلاكها حتى لا نخسر العديد من تلك المواهب.

تأتي هذه الاخبار بعد وقت قصير بالتزامن مع تأكيد Rocksteady بأنها تعمل على لعبة Suicide Squad، في تغريدة تظهر صورة سوبرمان متهالك المظهر مع هدف على رأسه وذلك كما نشرنا سابقاً بينما تتحدث بعض المصادر عن وجود لعبة Batman جديدة تحت التطوير قد يكشف عنها قريبا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى