الاخبار

اكتيفيجن تكشف لاول مرة عن الاستيديوهات التي تعمل على Call of Duty 2020..

عادةً ما تبدأ الحملة الترويجية لألعاب كول اوف ديوتي في شهر مايو لكن بسبب جائحة كوفيد-19، إلى الآن لم يتم الكشف عن لعبة Call of Duty 2020 التي من المخطط صدورها هذا العام. مع مرور كل يوم، تظهر معلومات هنا وهناك لكن إلى الآن لم يكن هناك معلومة رسمية وهذا الأمر تغير في المكالمة المالية الجماعية الأخيرة لشركة أكتيفيجن الناشرة للعبة.

خلال المكالمة المالية، قال روب كوستيش، رئيس النشر في أكتيفيجن أنّ اللعبة هي من تطوير استديو Treyarch و Raven Software. كلاهما عملا سابقاً على Black Ops و Black Ops 4 وألعاب أُخرى بالسلسلة. لقد سمعنا بهذه المعلومة سابقاً إنما تم تأكيدها لأول مرة بشكل رسمي مساء البارحة.

علاوة على ذلك، أخبرنا أنّ اللعبة تبدوا “مذهلة” وأنّ فريق التطوير يستمتعون بها بشكل كبير سواء بطور القصة او بالطور الجماعي. أخبرنا أيضاً كوستيش أنّ Warzone ستندمج مع الجزء الجديد وسيحدث تغييرات مناسبة لـ Call of Duty 2020.

قبل أسبوع، ظهرت صورتين تظهر لنا حملة دعائية للعبة على دوريتوس. وفقاً لهذه الصور، اسم الجزء الجديد من سلسلة التصويب هو Black Ops: Cold War لكن إلى الآن لا يوجد شيء رسمي حول هذا الموضوع. ستبدأ الحملة الترويجية هذه في الخامس من أكتوبر ولهذا السبب نعتقد أنّ Call of Duty 2020 ستصدر في وقت قريب من الثالث والعشرين من أكتوبر في حال نظرنا على جدول ألعاب السلسلة السابقة — هذه مجرد تكهنات وتوقعات.

هل أنتم متشوقون لتجربة جزء جديد من كول اوف ديوتي هذا العام؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار