الاخبار

لعبة The Last of Us 2 ستحصل على اول تحديث لها يزيد من صعوبتها هذا الأسبوع!

لعبة The Last of Us 2 حصلت على استحسان النقاد وحظيت بحصتها وأكثر من الجدل بين مجتمع اللاعبين. سواء كنت من مُحبيها أو لا، لا يمكنك أن تنكر أنّها أسلوب لعبها كان متقدم تقنياً ومن أفضل ما رأينا بأسلوب اللعب. صدرت اللعبة في التاسع عشر من يوليو وهذا الأسبوع ستحصل على أول تحديث كبير نسبياً.

في هذا التحديث، سيتم إضافة صعوبة جديدة تدعى Grounded (سيتذكرها لاعبي الجزء الأول). هذه الصعوبة ستقلل من مستوى الموارد والذخيرة وستزيد من قوة الأعداء، علاوة على ذلك، يتم إزالة وضع الاستماع فيها بجانب عدة عناصر من الواجهة المعلومات (HUD). إن كنت تظن أنّ The Last of Us 2 ما زالت سهلة، تم إضاف خيار “Permadeath” وباختصار، في حال مُتّ مرة واحدة فقط ستسخسر تقدمك وتعيد من البداية.

في الأعلى يمكنكم مشاهدة العرض الجديد للتحديث الجديد لكن هناك المزيد من الأشياء الجديدة حيثُ يمكنك الآن تغيير رسومات اللعبة في حال أردت ذلك لبسببٍ ما وهناك بعض الأشياء الجديدة التي ستضاف إلى خيارات أسلوب اللعب مثل ذخيرة لا نهائية وإمكانية قتل الأعداء من ضربة واحدة. هناك أيضاً كأسين جديدان يمكنك التركيز على الحصول عليهما لكن يجدر بالإشارة إلى أنّهما غير متصلان بالكأس البلاتيني.

ما رأيكم بتحديث لعبة The Last of Us 2 الجديد؟ هل ستعودون إلى تجربة اللعبة مرةً أُخرى على هذا النمط أم إكتفيتم بلعباه لمرة؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه ولا تنسوا الاطلاع على مراجعتنا الخاصة باللعبة دون (حرق) هنــا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار