الاخبار

سام فيشر لم يتقاعد بعد وينضم إلى Rainbow Six Siege, علامات الكبر تبدوا واضحة!

قبل عقد او عقدين، سام فيشر كان نجم ألعاب يوبيسوفت مع سلسلة التخفي والتسلل Splinter Cell لكن آخر مرة حصل على لعبته الخاصة كانت قبل سبعة أعوام. مِنذُ ذلك الوقت إلى الآن واللاعبون ينتظرون جزء جديدة من السلسلة لكن هل سيحصل ذلك؟ لا نعلم بعد. خلال هذه السنين، ظهرت الشخصية في ألعاب الشركة الأُخرى مثل غوست ريكون ومؤخراً علمنا أنّهُ سيحصل على مسلسل كرتوني ياباني (انمي) من نيتفليكس.

هذا ليس كل شيء بالنسبة للقاتل المحبوب سام فيشر. البارحة بعد ظهور التسريبات حول هذا الموضوع، كشفت يوبيسوفت رسمياً أنّهُ لم يتقاعد بعد وأنّهُ قادم إلى لعبة التصويب التكتيكية Rainbow Six Siege كعميل جديد. إلى الآن لا نعلم ما إن سيكون مهاجم او مدافع لكننا سنعرف أكثر في السادس عشر من أغسطس عندما سيتم استعراض الموسم الثالث من العام الخامس بشكل كامل.

على الرغم من عدم تقاعده، سام فيشر تظهر عليه علامات التقدم بالعمر بشكل ملحوظ كما يمكنكم رؤيته من الفيديو أعلاه. الى الآن لا نعلم قدرته لكن يبدو أنّهُ سيملك شيء متعلق بالكاميرات حيثُ يستخدم هاتفه المحمول (او جهاز محمول) وتتغير اللقطة إلى كأنّها كاميرا مراقبة ليلية.

الكثيرون على تعلقيات اليوتيوب متشوقين لتجربة Rainbow Six Siege كشخصية سام فيشر، ماذا عنكم؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه وانتظرونا يوم الأحد بمعلومات جديدة حوله وحول العميل الثاني المعروف باسم “زيرو”.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار