الاخباربلايستيشن 5

وكيل بلايستيشن السعودية: الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 سيبدأ قريبا جدا..

الجيل الجديد أصبح على الأبواب والبارحة علمنا أنّ الاكسبوكس سيريس اكس سيتوفر في نوفمبر وربما في السادس من نوفمبر إن صحّت الإشاعات لكننا ما زلنا نجهل نافذة إطلاق جهاز بلايستيشن 5 إنما هذا الأمر قد يتغير وفقاً للوكيل الحصري لسوني والبلايسيتشن بالسعودية!

على تويتر، قام احد المستخدمين بمشاركة خبر أنّ الوكيل الرسمي لشركة سوني في السعودية مودرن إلكترونكس أرسلت استفتاء لبعض المستخدمين حول بلايستيشن 5 يحتوي على عدة أسئلة مثل “هل تخطط لشراء بلايستيشن 5” و “أيّ من ألعاب البلايستيشن 5 أنت مهتم لها” و “متى تنوي شراء” الجهاز. هذا ليس كل ما حصلنا عليه حيثُ في رد على التغريدة الأساسية أكّد الوكيل الرسمي والمعتمد من سوني أنّ الطلب المسبق سيبدأ قريباً وأخبرنا أن نكون قريبين.

هلا فيك، هذا صحيح, الطلب المسبق سيبدأ قريبًا!! خلكم قريبين!

حسناً، إلى الآن لا نعلم متى موعد افتتاح الطلب المسبق للجهاز لكن قريباً يعني في الأسابيع القليلة القادمة وربما يكون في بداية الشهر المُقبل لكن كان هناك إشاعات سابقاً تنص على أنّ سوني تخطط لعمل حدث رقمي آخر هذا الشهر. علاوة على ذلك، هذا التصريح يؤكد لنا أنّ الـ بلايستيشن 5 سيصدر في المنطقة العربية بالتزامن مع الإطلاق العالمي وهذا أمر مُبشّر بالخير للمجتمع السعودي والعربي أجمع.

بتوقعاتكم، كم سيكون سعر الجيل الجديد من البلايستيشن عندما يصدر؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه بآرائكم!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار