مصدر: سوني تبدأ بارسال جهاز بلايستيشن 5 الى بعض الاعلامين والمؤثرين..

بينما ننتظر ان تكشف سوني على المزيد من التفاصيل حول جهازها القادم بلايستيشن 5 يبدوا انها بصدد البدء في مرحلة تسويقية جديدة وهي ارسال نسخ من جهاز بلايستيشن 5 بالاصدار النهائي الى بعض الاعلامين والمؤثرين في المملكة البريطانية.

هذه المعلومات شاركها معنا المسرب المعروف Tidux من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر حيث لمح الى ان سوني ستبدأ هذا الاسبوع بارسال نسخ من الجهاز الى بعض الاعلامين الذين من المفترض ان يشاركوننا انطباعاتهم ومحتواهم الخاص بالجهاز خلال الفترة القادمة ولكن اكد المصدر ان جميع هؤلاء المؤثرين قد تم توقيعهم على وثائق عدم الافصاح NDA مشددة الى حين الحصول على الضوء الاخضر من شركة سوني, لذلك لا تنتظروا تسريبات ابدا.

هذا الخبر يأتي بالتزامن مع تسريبات سابقة تتحدث عن استضافة سوني لحدث ربما يكون تقني بحيث يستعرض محتويات الجهاز الداخلية خاصة نظام التبريد الذي وصفه مهندس الجهاز مارك سيرني بانه من اكثر التقنيات التي وضعت في الجهاز الجديد تقدما وقد وعد حينها بانه سيشاركنا استعرض لنظام التبريد في المستقبل وربما نكون قدر اقتربنا بالفعل من هذا الحدث الخاص.

ايضا ربما يتم ارسال نسخة من الجهاز الى مؤثرين واعلامين معروفين مثل Digital Foundry الذين شهروا بمهارتهم في الاستعراض التقني للاجهزة والمنصات المختلفة وقد سبق وقاموا بعمل استعراض لاحشاء جهاز اكسبوكس سيريس اكس وربما نرى الامر يتكرر مع جهاز بلايستيشن 5.

حتى الان تتحدث التسريبات عن وجود حدث خاص بسوني ربما يتم عقده هذا الشهر او مطلع الشهر القادم سبتمبر سيتم خلاله الكشف عن المزيد من التفاصيل حول جهاز بلايستيشن 5 من ضمنها الكشف عن السعر وموعد الاطلاق واستعراض المزيد من العناوين الجديدة القادمة للجهاز سواء من الطرف الاول او الثالث.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى