اشاعة: 750 مليون دولار مقابل حصرية لعبة GTA 6 على جهاز بلايستيشن 5..

هل تفعلها سوني..؟

يبدو ان شركة سوني قد بدأت اللعب مع الكبار, و نقصد بقولنا هذا هو نية الشركة بالتعاقد مع كبار الشركات مثل شركة روكستار لجعل احد اكبر العابها القادمة والمشاع بأنها ستكون GTA 6 حصرية مؤقتة على جهاز بلايستيشن 5, فهل تفعلها سوني يا ترى و تقضي على احلام عشرات الالاف من لاعبي الجهاز المنافس في الجيل المقبل..

حسنا, سنبدأ بمفتعل هذه الاشاعة و هي قناة تخص احد اليوتيوبرز و تدعى Foxy UK Games, حيث يدعي مالكها بأن شركة سوني تنوي القيام بواحدة من اكبر الصفقات التجارية على الاطلاق في مجال الحصريات المؤقتة, يقول المصدر انه من المحتمل ان تصدر لعبة GTA 6 بشكل حصري مؤقت على جهاز بلايستيشن 5,  و هذه الصفقة كي تتم ستكلف شركة سوني مبلغ و قدره 750 مليون دولار امريكي على الاقل..!

اما بحسب ما ذكر في موقع VGR ان الصفقة حقيقية ولكن احتمال قبولها من طرف شركة روكستار ضعيفة لان الشركة تعرف تماما ان العنوان بحد ذاته وفي غضون اشهر قليلة قد يعود عليها بالمليارات و ليس الملايين, الا ان الصفقة ولو حدثت بينها و بين شركة سوني ستكون لمدة 30 يوما فقط لا اقل و لا اكثر.

اما من منظورنا, فنعتقد بأن سوني تخبئ ضربة قاضية قاسية الجيل المقبل و ستكون مفاجئة للجميع و ليس فقط المنافس, لكن ما هي هوية هذه الضربة و مع اي منتج او شركة سنراها هذا ما سنعرفه في الاشهر او السنوات المقبلة, مبدئيا اطلعونا عن توقعاتكم ادناه بشأن الصفقة المشاع عنها بين سوني و روكستار, هل تفعلها الاولى و تثبت صحة هذه الاشاعة..؟

لا تنسى بان تلقي نظرة على احد التقارير التي تم اعدادها نناقش فيه مدى احتمالية ان تنجح سوني في الحصول على مثل هذه الصفقة وكيف يمكن ان تعود الفائدة على كل من روكستار وسوني, اقرأ التقرير كامل هنا وشاركنا توقعاتك..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button