التشويق للعبة Batman جديدة بدأ, يبدوا اننا سنشهد عودة ليس باتمان وحده..

بعد الكثير من الشائعات والتسريبات التي بدأت منذ وقت مبكر العام الماضي وانقطاعها لاسباب غير معروفة بدأ التشويق للعبة Batman جديدة يأخذ منحى تصاعدي واضح خاصة مع اقتراب موعد حدث DC FanDome المرتقب يوم السبت القادم.

استيديو WB Games Montreal الذي يعتقد انه يعمل بالفعل على الجزء الجديد من لعبة Batman اكد تواجده في الحدث المذكور حيث سيتم الكشف عن لعبتهم السرية التي يعملون عليها منذ عدة سنوات وبالطبع التلميحات التي بدأ المطور مشاركتها معنا منذ العام القادم قبل ان تتوقف وتختفي تشير الى اننا سنرى لعبة Batman بعودة جديدة وهذا ما يتفق ايضا مع التسريبات الجديدة التي تشير الى ان اسم الجزء الجديد سيكون Batman: Gotham Knights ولكن اليوم احد المصادر يطلعنا على ما هو اكبر من ما كنا نعتقد.

Batman: Gotham Knights او مهما كان الجزء الجديد لن يقتصر على عودة شخصية باتمان بل ايضا قد نشهد عودة ثلاث شخصيات معروفة في السلسلة وهم باتومان و روبين و نايت وينغ وقد تحصلنا على هذه المعلومات من خلال حساب Saarukan.PSD على منصة انستقرام المرتبط بشكل مباشر بموقع اللعبة التشويقي على الانترنت حيث نشر صورة تجمع جميع الرموز التي كانت تظهر بشكل منفرد حين بدأ التشويق الاول للعبة العام الماضي ومطلع هذا العام.

كما تشاهدون في الصورة ففي الوسط تجمع الخانات الاربعة الشخصيات الاربعة وهي باتمان بجانب كل من باتومان و روبين و نايت وينغ والتي تم الاشارة اليهم من خلال شعاراتهم المعروفة.

ربما يكون هناك دور لهذه الشخصيات في الوقوف الى جانب باتمان وسيكون لهم دور في قصة اللعبة ولكن هل سنتمكن من التحكم بها, هذا ما قد نحتاج لننتظر حتى يتم الكشف عنه في الايام القادمة.

في كل الاحوال سننتظر حتى يوم السبت القادم 22 اغسطس حتى نرى ما الذي تجهزه لنا كل من استيديو روكستيدي الذي كشف بشكل مبدأي عن لعبته الجديد فرقة الانتحارين Suicide Squad التي سنشهد فيها ظهور شخصية سوبرمان بينما نرى ما هي مفاجأة استيديو WB Games Montreal التي يشوقنا لها منذ سنوات.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى