نعم, لن يكون هناك عناصر قابلة للشراء في طور شبح تسوشيما الجماعي..

الكثيرون استمتعوا برحتلهم مع شبح تسوشيما او مع جين ساكاي وحصلت اللعبة على استحسان النقاد واللاعبين وأصبحت من الحصريات الأفضل مبيعاً بتاريخ سوني. البارحة تم الإعلان بشكل مفاجئ عن طور جماعي تعاوني تحت اسم “الأساطير” وسيقدم لنا تجربة مختلفة تماماً غير متعلقة بالقصة.

في البداية، ستتمكن من لعب مهمات مختلفة او المحاربة للبقاء على قيد الحياة مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء. في حال كنت قلق حول موضوع وجود عناصر قابلة للشراء بنقود حقيقية او قلق حول التقدم، استديو ساكر بانش المُطور تحدّث لموقع IGN حول هذا الموضوع وقال:

لا يوجد عناصر قابلة للشراء في طور الأساطير الخاص بلعبة شبح تشويما ولا يوجد أيّ خطط لإضافته. يمكن فتح جميع المحتوى من خلال اللعب.

سيكون هناك أربعة شخصيات مختلفة وكل شخصية لها قدراتها وميزاتها الخاصة حيثُ يوجد الساموراي والصياد والقاتل نوع آخر من الساموراي يدعى رونين. سيبني طور شبح تسوشيما الجديد على أسلوب اللعب المحبوب من طور القصة وسيضيف عليه تغييرات وأشياء جديدة ويجب أن يكون أسلوب لعبك متزامن مع شريكك لكيّ تضمن الفوز في سلسلة من المراحل المختلفة.

سيتوفر طور الأساطير بشكل مجاني للاعبي شبح تسوشيما في وقتٍ لاحق من هذا الخريف. هل أنتم متحمسون لتجربته خاصةً بعد معرفة أنهُ لا يوجد أيّ شيء قابل للشراء بنقود حقيقية؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button